نجوم وملاعب

مورينيو مشيدًا بـ محمد صلاح: التهديد النووي لـ ليفربول

نون وكالات

أشاد  البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، باللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول، عشية مواجهة “الشياطين الحمر” و”الريدز” في الأسبوع الـ17 من “البريمير ليج”، وقال مورينيو، الذي سبق له الإشراف على تدريب صلاح عندما كان الأخير يدافع عن ألوان نادي تشيلسي والأول مدربا لـ”البلوز”: “صلاح يتطور بشكل جيد على جميع المستويات.. كان صبيا سريعا ولكنه هش، وأصبح الآن رجلا سريعا وقويا”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “حينما جاء صلاح إلى تشيلسي من بازل لم يكن مهيئا نفسيا للعب في ناد كبير في البريميرليج.. أتذكر عندما أشركته في مباراة توتنهام ومانشستر سيتي، كان ذلك صعبا عليه.. الآن بات مستعدا للعب في كل مكان وضد أي فريق”.

وتابع الداهية مورينيو “صلاح لاعب رائع، ولا يشبه بتاتا ذلك اللاعب الذي استقدمه تشيلسي من بازل.. كان لاعبا واعدا، وأصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم”.

وأكمل: “في كل مباراة نحلل خصومنا ونقاط ضعفهم، لكن عندما تذهب لمواجهة  ليفربول، فأنت تعرف أن هذا الفريق لديه الكثير من نقاط القوة، وصلاح هو التهديد النووي للفرق”.

وجدير بالذكر أن النجم المصري يقدم أداء رائعا منذ التحاقه بصفوف نادي ليفربول صيف العام الماضي، ويتقاسم حاليا صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف مع الغابوني بيير أوباميونغ.

كما تعقد جماهير ليفربول آمالها على صلاح لقيادة الفريق اليوم لتجاوز عقبة ضيفه مانشستر يونايتد، واستعادة صدارة ترتيب الدوري من مانشستر سيتي، الذي انتزعها أمس مؤقتا، عقب فوزه على إيفرتون بثلاثة أهداف.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى