- أهم الأخبارنجوم وملاعب

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة 

نون رياضة

تقام اليوم السبت عدد من المباريات الهامة في كرة القدم، على مستوي الكرة  العربية والإفريقية ومسابقة الدوري الإنجليزي.

دوري أبطال إفريقيا ..
وتستكمل اليوم منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بملاقاة الزمالك المصري نظيره زيسكو الزامبي على ملعب الأخير، في الجولة الثالثة، ويذاع اللقاء على قناة “بي إن سبورت 1″، في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

اللقاء الثاني يجمع النجم الساحلي التونسي بنظيره الهلال السوداني ويذاع على “بي إن سبورت 1″، ويقام في السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة.

وفي الموعد ذاته يقام اللقاء الثالث بين اتحاد الجزائر وصن صداونز ويذاع على “بي إن سبورت 3”.

واللقاء الرابع يقام بين الأهلي وبلاتنيوم الزيمبابوي في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة، ويذاع على “بي إن سبورت 1”.
أما اللقاء الأخير فيجمع الوداد المغربي  مع بترو أتليتكو في الموعد ذاته ويذاع على “بي إن سبورت 3”.

كأس محمد السادس للأندية الأبطال ..
يلتقي الاتحاد السكندري المصري مع الاسماعيلي المصري في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة، ويذاع على “أبو ظبي الرياضية 3”.

في الدوري الإنجليزي ..
تقام عدة مباريات هامة، أبرزهم في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة، مواجهة ليستر سيتي ووست هام ويذاع على “بي إن سبورت 4″، وفي الموعد ذته تقام مباراة توتنهام ونوريتش سيتي وتذاع على “بي إن سببورت 2”.

وفي العاشرة إلا ربع يلتقي فريق بيرنلي مع مانشستر يونايتد ويذاع على “بي إن سبورت 2”.

وبالدوري الإماراتي .. تقام أبرز المواجهات في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة، حينما يلاقي فريق شباب أهلي دبي نظيره اتحاد كلباء ويذاع  اللقاء على “أبو ظبي الرياضية 2”.

أما المواجهة الثانية فتجمع الوحدة والعين تذاع على “أبو ظبي الرياضية 1”.

وبالدوري السعودي .. يلتقي الاتحاد مع نظيره الفتاح، ويذاع اللقاء على “السعودية الرياضية 4″، في تمام السابعة إلا عشرة بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا عشرة بتوقيت مكة.
كما يلتقي الأهلي نظيره الشباب على قناة “السعودية الرياضية 3″، في تمام الخامسة إلا عشرة بتوقيت القاهرة، السادسة إلا عشرة بتوقيت مكة.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى