- أهم الأخبارالأخبارنجوم وملاعب

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة 

نونرياضة

تنطلق اليوم الخميس مباريات هامة على مستوى الدوري الإنجليزي والدوريات العربية.

في الدوري الإنجليزي .
يلتقي فريق ليفربول بقيادة مهاجمه الدولي المصري محمد صلاح نظيره شيفلد يوناتيد في تمام العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الحادي عشر بتوقيت مكة المكرمة ويذاع اللقاء على قناة  «بي إن سبورت 2».

في الدوري المصري.
تقام 3 لقاءات ..
يلتقي في اللقاء الأول فريق حرس الحدود نظيره بيراميدز في تمام الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء على قناتي أون سبورت وتايم سبورت”.
أما اللقاء الثاني فينطلق في تمام الخامسة ويجمع بين المصري البورسعيدي وسموحة، ويذاع على “تايم سبورت و أون سبورت 2”.
واللقاء الثالث المرتقب يجمع بين الزمالك وأسوان في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة، ويذاع على قناتي “أون سبورت وتايم سبورت”.

في دوري الخليج العربي الإماراتي .
تقام عدة لقاءات أبرزها .
الوصل ونظيره بني ياس في تمام الرابعة والربع يتوقيت القاهرة، الخامسة والربع يتوقيت مكة، ويذاع اللقاء على قنوات ” أبو ظبي الرياضية 1، ودبي الرياضية 1″.
ويقام لقاء حتا والظفرة في نفس الموعد ويذاع على “أبو ظبي الرياضية 2”.
العين وشاب الأهلي دبي في تمام السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة، ويذاع اللقاء على “أبو ظبي الرياضية 1”.
وفي الموعد ذاته يلاقي فريق الفجيرة نظيره عجمان ويذاع على قناة “أبو ظبي الرياضية 2”.

في دوري نجوم قطر
يلتقي فريق الوكرة نظيره السد، في تمام الرابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة، الخامسة وعشر دقائق بتوقيت مكة، ويذاع اللقاء على قناة «الكأس وبي إن سبورت».
ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره العربي في تمام الخامسة والثلث بتوقيت القاهرة، السادسة والثلث بتوقيت مكة  ويذاع على “الكأس 1 و 2” .

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى