- أهم الأخبارنجوم وملاعب

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الجمعة، العديد من المباريات المهمة على مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهة أستون فيلا الذي يضم الثنائي المصرى تريزيجيه والمحمدى ضد إيفرتون في افتتاح الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

يلتقي فريق أستون فيلا مع نظيره إيفرتون في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة   beIN SPORTS HD 2 .

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تقام مباراة غرناطة ضد  إشبيلية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة    beIN SPORTS HD 3 .

وتأتي مباراة ليفانتى ضد  فياريال في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساؤ بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة    beIN SPORTS HD 3 .

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم

يلتقي فريق كولن مع نظيره  بوروسيا دورتموند في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، وتذاع المباراة على قناة   beIN SPORTS HD 5.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

تقام مباراة الهلال و أبها في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة    KSA Sports 1 HD .

أما فريق التعاون فيلتقي نظيره فريق الحزم في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة    KSA SPORT +1 .

تأتي مباراة الاتحاد ضد الرائد في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا عشر دقائق مساؤ بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة    KSA Sports 2 HD .

مواعيد مباريات كأس الخليج العربي اليوم

يلتقي فريق الوحدة  مع فريق الفجيرة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة النصر واتحاد كلباء في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي مباراة العين أمام  شباب الأهلي دبي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا اليوم

يلتقي كمبالا سيتي مع افريقيا ستارز في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرايعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة الأهلي و أطلع برة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة    ON SPORT .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى