- أهم الأخبارالأخبارنجوم وملاعب

مواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الاثنين، العديد من اللقاءات الهامة على مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الجاري 2019-2020.

 مواعيد مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يلتقي فريق فولفسبورج مع نظيره فريق هوفنهايم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على  قناة beIN SPORT HD 5 .

 مواعيد مباريات الدوري البرتغالي والقنوات الناقلة

تقام مباراة سبورتنج براجا وماريتيمو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تأتي مباراة سبورتنج لشبونة ضد فاماليكاو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي فريق سموحة مع نظيره فريق الأهلي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة أون سبورت .

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة أون سبورت.

 مواعيد مباريات البطولة العربية والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الجزيرة الإماراتي مع فريق النصر العماني في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، السادسة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة ابوظبى الرياضية.

تقام مباراة الشرطة العراقي ضد الكويت الكويتي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة ابوظبى الرياضية.

أما فريق الرجاء المغربي فيلتقي نظيره فريق هلال القدس الفلسطيني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة ابوظبى الرياضية.

وتقام مباراة شبيبة الساورة الجزائري ضد الشباب السعودي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة ابوظبى الرياضية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى