- أهم الأخبارعالمي

من هو … الفائز بولاية تكساس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الحالية

نون-وكالات 

تداولت وسائل الاعلام خبر عن أن الفائز بولاية تكساس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الحالية هو المرشح الجمهوري، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.، حسبما قالت وكالة ” أسوشيتد برس” الأمريكية .

وتشكل هذه الولاية 38 صوتا في المجمع الانتخابي النهائي.

وأفاد المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، جو بايدن، اليوم الأربعاء، بأنه “واثق أن الحملة (حملته) فازت بولاية أريزونا، ويشعر بالرضا تجاه ولايات ويسكونسن وميشيغان وبنسيلفانيا”، معربا عن تفاؤله إزاء نتيجة الانتخابات.

وانطلقت الثلاثاء عمليات التصويت المباشر في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي يتنافس فيها الرئيس الحالي، الجمهوري دونالد ترامب، ونائب الرئيس الأمريكي السابق، المرشح الديمقراطي، جو بايدن.

وحقق دونالد ترامب تقدما  على جو بايدن في بنسلفانيا وميشيغان وجورجيا وكارولينا وويسكونسن بعد فرز جزئي للأصوات اجرى صباح يوم الاربعاء.

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه سيلقي اليوم الأربعاء خطابا يعلن فيه عن فوز كبير.

وأضاف ترامب في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لقد وصلنا إلى مستوى كبير، لكنهم يحاولون سرقة الانتخابات. لن ندعهم يفعلوا ذلك أبدا لا يمكن التصويت بعد إغلاق الاقتراع!”.

من جهته، علق “تويتر” على تغريدة ترامب قائلا: “بعض أو كل المحتوى الذي تمت مشاركته في هذه التغريدة متنازع عليه ومن المحتمل أن يكون مضللا بشأن كيفية المشاركة في انتخابات أو عملية مدنية أخرى”.

ونُشرت تغريدات ترامب فور بيان صادر عن منافسه المرشح الديمقراطي جو بايدن، قال فيه إنه متفائل إزاء فرصه في الفوز.

وانطلقت أمس الثلاثاء، عمليات التصويت المباشر في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي يتنافس فيها الرئيس الحالي، الجمهوري دونالد ترامب، ونائب الرئيس الأمريكي السابق، المرشح الديمقراطي، جو بايدن.

موضوعات ذات صلة 

  1. هبوط أسعار النفط في ظل مخاوف اقتصادية من تراجع الطلب العالمي على الخام

  2. أسعار النفط تواصل تكبد الخسائر

  3. النفط يتراجع اليوم ومواصلة خسائره بعد أن فقدت 5% في الجلسة السابقة

أكد المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية، جو بايدن، اليوم الأربعاء، أن “الانتخابات لن تنتهي حتى فرز آخر صوت”، مؤكدا أننا “قد لا نعرف نتائج الانتخابات حتى صباح الأربعاء أو بعد ذلك”.

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى