نون لايت

منظمة العمل العربية تجدد الثقة بالدكتورة حنان يوسف

جددت منظمة العمل العربية، الثقة في الدكتورة حنان يوسف أستاذة الإعلام والخبيرة الإعلامية الشهيرة، حيث تم التمديد لها لفترة جديدة مقررة للجنة شؤون عمل المرأة العربية لدورة قادمة حتي العام ٢٠٢٠ .

اصدر فايز المطيري مدير عام منظمة العمل العربية التابعة لجامعة الدول العربية، القرارا خلال اجتماع مجلس الإدارة المنعقد في الكويت مؤخرا والخاص بتشكيل لجنة شؤون عمل المرأة بمنظمة العمل العربية والتي تضم نخبة متميزة من النساء العربيات في أطراف الإنتاج الثلاثة الحكومات وأصحاب الأعمال والنقابات العمالية.
وتُعد الدكتورة حنان يوسف ذات خبرة كبيرة في مجال قضايا العمل والمرأة العاملة والإعلام العمالي، حيث أنها قامت بإعداد ما يقرب من ٥٠ دراسة وبحث عن قضايا العمل بصفة عامة، والمرأة والعمل بصفة خاصة، كما انها مشارك رئيسي في كافة مؤتمرات العمل العربي وقضاياه.
ومن جانبها أعربت الدكتورة حنان يوسف، عن كامل سعادتها وتشرفها بإعادة التجديد لها لدورة قادمة، مؤكدة ان اللجنة سوف تعمل في المرحلة القادمة علي تفعيل استراتيجية عمل المرأة في التنمية المستدامة والتي تم طرحها في الدورة السابقة.
ووجهت« يوسف» الشكر الي معالي فايز المطيري مدير عام المنظمة ، و حمدي احمد مدير إدارة الحمايةالاحتماعية، ورانيا فاروق مدير وحدة المرأة، علي تجديد الثقة لها لدورة جديدة، مؤكدة انها سوف تبذل أقصي الجهد مع زميلاتها عضوات اللجنة من اجل مزيد من دعم ومساندة المرأة العربية العاملة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى