نجوم وملاعب

منتخب الإمارات يستضيف نظيره الأسترالي في تصفيات مونديال 2018

يستضيف المنتخب الإماراتي المنتخب الأسترالي، الثلاثاء، في أبوظبي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا.

و [bctt tweet=”حقق «الأبيض» الإماراتي فوزاً تاريخياً في الجولة الأولى على اليابان 2-1 في طوكيو” via=”no”]، وهو الأول له في تصفيات المونديال على أرض الأخيرة، مما أعطاه معنويات عالية للسير قدماً لضمان إحدى بطاقتي المجموعة الثانية المؤهلة إلى النهائيات.

وتدين الإمارات بفوزها علي اليابان إلى أحمد خليل أفضل لاعب في آسيا لعام 2015 الذي سجل هدفين ليصبح الهداف التاريخي لبلاده في تصفيات المونديال برصيد 14 هدفاً منهم 13 في التصفيات الحالية.

وتتتألف تشكيلة الإمارات من خالد عيسى في حراسة المرمى ووليد عباس وإسماعيل أحمد ومهند العنزي ومحمد أحمد في الدفاع وعمر عبد الرحمن وعامر عبد الرحمن وخميس إسماعيل وإسماعيل الحمادي في الوسط وعلي مبخوت وأحمد خليل في الهجوم . وفقا لفرانس برس.

من جهته، يأمل المنتخب الاسترالي تكرار فوزه على الإمارات بعدما تخطاها 2-صفر في نصف نهائي كأس آسيا 2015 الأخيرة، في المباراة الرسمية الوحيدة بين المنتخبين.

ولعب المنتخبان في 3 مناسبات بينها مباراتان وديتان في أبوظبي انتهيتا بالتعادل صفر- صفر.

وفازت استراليا في الجولة الأولى على العراق 2- صفر وهي تتطلع أيضا إلى انتصار جديد يبقيها في صدارة المجموعة الثانية التي أثبتت مبارياتها حتى الآن أنها لن تكون في متناول أحد وأن المفاجآت ستكون واردة في كل منافساتها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى