اخترنا لكدوشة فنية

منتج مسلسل محمد هنيدي الرمضاني يكشف مفاجأة عن الأزمة

يبدو أن الأزمة الخاصة بالفنان المصري محمد هنيدي ومسلسله «أرض النفاق» ستشهد جولات جديدة في الأيام المقبلة، حتى ينطلق عرضه مع أول أيام شهر رمضان.

وكان هنيدي أعلن عن توقف مسلسله وعدم عرضه في شهر رمضان المقبل. وأوضح منتج المسلسل جمال العدل أن «عدم العرض متعلق بالقنوات المصرية وبالتحديد قنوات «ON» التي تملك حقوق عرضه».

إلى ذلك، أبدى الجمهور مساندته لمحمد هنيدي في أزمته، وأطلق هاشتاغ عبر «تويتر» من أجل دعمه، في الوقت الذي أكد فيه المنتج أن تصوير المسلسل مستمر بشكل طبيعي رغم حزن بطله.

بدوره، رفض هنيدي التعليق على آخر المعطيات بشأن مسلسله، وقال: «الذي أريد قوله، كتبته عبر تويتر».

هذا، وأكد جمال العدل أنه «لا جديد حتى الآن فيما يتعلق بعرض المسلسل عبر القنوات المصرية»، مشيراً إلى أن «العمل سيعرض عبر التلفزيون السعودي وعدد من القنوات العربية».

وكشف العدل عن مفاجأة تتعلق بقرار عدم العرض، وأكد أن «مسؤولي القناة لم يبلغوه بأي قرار يتعلق بعدم العرض، ولكنه علم من المعلنين أن القناة لن تعرض المسلسل، بالإضافة إلى مسلسل «لدينا أقوال أخرى» للفنانة يسرا».

وأوضح العدل أنه «يمتهن الإنتاج منذ سنوات، وبالتالي لابد أن يضع عينه في وسط رأسه ويعلم ما يجري بالسوق»، مؤكداً أن «القناة هي من تسأل في مسألة عدم العرض، خصوصاً أنه حصل على حقوقه المادية منها».

وأشار المنتج المصري إلى أن «الأمر جديد على الفنان محمد هنيدي، ولذلك فهو حزين، إلا أن يسرا لا يشغلها هذا الأمر، خاصة أنهم معتادون على ذلك منذ عهد صفوت الشريف» حسبما قال، مؤكداً أن المسلسلين سيحققان النجاح حينما يعرضان في رمضان عبر القنوات العربية».

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى