سوشيال ميديا

منة شلبي تثير الجدل بإطلالتها في مهرجان دبي

إطلالتها في افتتاح مهرجان دبي السينمائي ربما لم تعجب البعض، فيما أشاد آخرون بظهور منة شلبي على السجادة الحمراء للمهرجان وسط كوكبة من النجوم. فمنة التي اعتادت خلال الفترة الماضية الظهور بشعر قصير والتخلي عن شعرها الطويل فاجأت الجمهور بإطلالة من خلال فستان مفتوح من الظهر وقد بدت بوزن زائد عن ذي قبل وعلق البعض على الأمر بأن منة تعاني من مرض ما تسبّب بزيادة وزنها بهذه الطريقة حتى بدت في أسوأ اطلالة لها.

حقيقة تعرّضها للمرض وزيادة وزنها

 

وأكدت والدة منة الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى أن «ابنتها بخير ولا تعاني أيّ مشكلة صحّية»، وقالت: «لا أعلم لماذا يقال مثل هذا الكلام الذي لا يمت للواقع بصلة». وأشارت إلى أن «منة لم تزد في الوزن خاصة أنها كانت قد أنقصت وزنها كثيراً من أجل دورها في مسلسل واحة الغروب ولذلك استغربت هذا الكلام».

هجوم عبر السوشيال ميديا

 

ولكن منة شلبي تعرّضت لهجوم عبر السوشيال ميديا سواء إنستغرام أو فيسبوك، فالبعض علّق بأن منة كان من المفترض ألّا ترتدي فستاناً كاشفاً عن الظهر ما دامت زادت في الوزن، ولا تمارس الرياضة، وآخرون علقوا بأنها تجاهلت البرد الشديد للجوّ وارتدت ملابس مفتوحة، فيما علّق آخرون بأن منة باتت أكثر تصالحاً مع جسدها لكن تسريحة شعرها القصير لم تعد تليق بها خاصة بعدما قصّته كثيراً.

 

ومن المعروف أن منة شلبي تميل دائماً للتغيير في اللوك الخاص بها سواء قصات الشعر أو ستايل اللبس وتسعى دائماً للتجديد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى