- أهم الأخباراخترنا لكسوشيال ميديا

مقتل عبدالعزيز الفغم حارس الملك السعودي يشعل تويتر

 نون وكالات   

أخبار ذات صلة
 أشعل خبر مقتل الحارس الشخصي والمرافق الخاص للملك السعودي اللواء عبدالعزيز بن بداح الفغم المطيري،موقع التغريدات القصيرة تويتر ، وانهال النشطاء السعوديون برسائل المواساة والتعزية.

ونشر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تركي آل الشيخ، تغريدة قال فيها: «رحمك الله يا بطل… عشر سنوات لم أر فيها منك إلا كل خير وإخلاص… كنت معي على الهاتف اليوم وتضحك وتتكلم عن الرياض… أنا غير مستوعب أنني لن أراك بعد اليوم!».


فيما قال المغرد محمد بن سلطان آل سعود إن «اللواء عبدالعزيز الفغم سيظل اسمه محفورا في سجل الوطن، وسيبقى في أذهان المخلصين ما دامت الحياة باقية».

وأشار حساب بداح بن طلال الفغم، إلى أن «التعازي في المرحوم بأذن الله عبدالعزيز الفغم تستقبل في منزل جدي بداح بن عبد الله الفغم في الرياض، وذلك يوم الثلاثاء والأربعاء من الساعة 5 عصرا إلى الساعة 9 مساء».

ولفت ذات الحساب الذي يقول صاحبه إنه ابن أخ الفقيد إلى أن عمّه «قتل حينما كان في منزل صديقه على يد صديق ثالث لهما (غدرا) وذلك مساء يوم أمس السبت».

يذكر أن وسوم «#عبدالعزيز _الفغم، #عبدالعزيز__بداح_الفغم ، #الفغم_في_ذمه_الله» تصدرت الأكثر تداولا في تويتر السعودية صباح اليوم، بعد انتشار خبر مقتله.

 

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. آخر ظهور للواء عبدالعزيز الفغم حارس الملك
  2. الشرطة السعودية تكشف تفاصيل مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان    
  3. مقتل عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان في ظروف غامضة

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى