نون لايت

معرض عجمان الدولي للتعليم ينظم ورش عمل لاستشراف المستقبل

نونمحمود علام              

أقرت غرفة تجارة وصناعة عجمان برنامج الفعاليات المصاحبة للدورة  السابعة من معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب والتي تضم ولأول مرة مجموعة من ورش العمل المتخصصة في استشراف المستقبل.

وتشارك في الدورة التي تنعقد خلال الفترة من 5 إلى 7 فبراير المقبل كل من : شركة اتصالات وجامعة خليفة اللتين قدمتا الرعاية الماسية تأكيدا على أهمية المعرض ودوره في دعم المسيرة التعليمية وتوفير منصة بصبغة دولية تجمع المؤسسات التعليمية والطلبة للتعرف على أحدث التخصصات.

وثمن ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط في غرفة عجمان، الرعاية الماسية من قبل “اتصالات” و”جامعة خليفة”  باعتبارها تعزيزا  لإستدامة المعرض عاما تلو الآخر، بما يعكس النجاح الذي تشهده كافة دورات المعرض.

وأثنى الظفري على حرص “إتصالات” برعاية المعرض سنويا والمساهمة في نجاح فعاليته بما يضمن المساهمة في تطوير أدوات التعليم ومخرجاته وتكوين رؤى واضحة للطلبة وأولياء الأمور في اختيار المؤسسة التعليمية المناسبة والتخصص المتوافق مع ميول الطلبة ومتطلبات سوق العمل.

كما أشاد المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الأعضاء، بتقديم “جامعة خليفة” الرعاية الماسية للمعرض، واعتبار ذلك شهادة فخر وتقدير من مؤسسة تعليمية وطنية رائدة ودليلا على ما وصل إليه المعرض من نجاحات وانجازات على مدار السنوات الماضية.

ومن جانبها أكدت إيمان الشامسي مدير ادارة دعم الاعضاء  في غرفة تجارة وصناعة عجمان  رئيس اللجنة المنظمة للمعرض في دورته السابعة أن المعرض حريص على زيادة تعاونه مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة المعنية بالشأن التعليمي، وعلى رأسها وزارة التربية والتعليم لزيادة استفادة طلبة المدارس واولياء الامور من فعاليات المعرض وتعريف الكوادر التعليمية بأهم وأحدث الوسائل والادوات الأكاديمية المبتكرة، كما اشادت بجهود الوزارة في مواكبة التطور الأكاديمي واعتماد أفضل المعايير العالمية في القطاع التعليمي، وخاصة في ظل توجيهات القيادة الرشيدة التي تضع تنمية العنصر البشري على رأس أولوياتها.

وأشارت الشامسي إلى  ان المعرض سيضم على مدار ايامه الثلاثة مجموعة من ورش العمل المتخصصة في استشراف المستقبل على المستويين المهني والأكاديمي وهي فعالية تستهدف تدريب الطلبة والكوادر التعليمية على احدث وسائل العصر في استدامة التنمية الوطنية وتحقيق النهضة والتقدم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى