سياحة وطيران

مطارات أبوظبي تفوز بجائزتي معهد تشارترد للمشتريات والتوريد

فازت إدارة مطارات أبوظبي للمشتريات والإمداد بجائزتي «أفضل مبادرة لتنمية وتطوير الكوادر العاملة» و«الاستخدام الأكثر ابتكاراً للتكنولوجيا» من معهد تشارترد للمشتريات والتوريد في دبي.

ويكرم المعهد الأعمال الرائدة والأداء الفاعل الذي حققه فريق مطارات أبوظبي بالاستناد إلى أهم المعايير دولية المتخصصة بالتميز على مستوى القطاع.

وقال سعيد الزعابي، نائب أول الرئيس التنفيذي لقسم المشتريات والإمداد في مطارات أبوظبي: «نجح قسم المشتريات والإمداد في لعب دور محوري أسهم بنجاح الأعمال والمشاريع التي تخوضها مطارات أبوظبي. ومن شأن جوائز معهد تشارترد للمشتريات والتوريد، وغيرها من الجوائز المرموقة التي حصدتها الشركة خلال الأعوام القليلة الماضية، تسليط الضوء على مدى التزامنا بالتفوّق والتفاني للمساهمة في تحقيق رؤيتنا المتمثلة في التحول إلى واحدة من شركات المطارات الرائدة في العالم».

وتقدم الزعابي بالشكر لكافة أعضاء الفريق الفائز على عملهم الدؤوب والتزامهم المستمر بتطوير مطارات أبوظبي وتحويلها إلى شركة متقدمة بمستوى عالمي معترف بها دولياً نظراً لإنجازاتها وأدائها المتميز.

ويعتبر معهد تشارترد للمشتريات والتوريد مؤسسة دولية تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، وتعمل في مجال الشراء والإمداد، ويسعى المعهد بهدف التميز في هذا المجال، لتعزيز أفضل الممارسات وتوفير الخدمات لمصلحة أعضائه ومجتمع الأعمال الأوسع.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى