سياحة وطيران

مصر للطيران تنفي وجود خطأ في نظام التشغيل فى رحلتها 958 القادمة من جوانزوا 

نون القاهرة –  محمد عبدالخالق  

نفت الشركة الوطنية مصر للطيران ، ما نشر بأحد المواقع الإلكترونية تحت عنوان «خطأ في نظام التشغيل يتسبب في خسارة مصر للطيران لأكثر من 3 ملايين جنيه» والذي يشير الي رحلة مصر للطيران رقم 958 القادمة من مدينة جوانزوا الصينية دون ركاب بعد إقلاعها أيضا بدون ركاب من مطار القاهرة نتيجة خطأ في التشغيل .

وتوضح مصر للطيران أن مضمون هذا الخبر عار تماما من الصحة، حيث أن الرحلة المشار إليها بالخبر هي رحلة لطائرة مصر للطيران من طراز البوينج B777-300 مجدولة بخط سير  القاهرة / جوانزو / القاهرة اقلاع القاهرة بتاريخ 8 يوليو  والعودة 9 يوليو  متعاقد علي حمولتها بالكامل شحن بضائع لصالح أحد العملاء ولايوجد عليها حجز ركاب وتم سداد مستحقات الشحن لمصر للطيران قبل الإقلاع أسوة بما هو متبع.

أخبار ذات صلة:

  1. مصر للطيران تنقل 30 ألف راكب على متن 264 رحلة في إسبوع
  2. مصر للطيران تطرح تخفيضات على رحلاتها إلى دبي وأبوظبي والشارقة
  3. مصر للطيران تتسلم طائرتين جديدتين من طراز إيرباص A320Neo
  4. مصر للطيران تنفى نشر جدول تشغيل رحلاتها

وأضافت الشركة الوطنية أنه فور وصولها مطار جوانزو رفضت الجهة المتعاقدة مع العميل استلام الشحنة لعدم مطابقتها للمواصفات المتفق عليها بينهما، ونظرا لإرتباط الطائرة بجدول تشغيل وعدم اتمام إجراءات استلام الشحنة تم اتخاذ قرار بعودة الطائرة ولم تتحمل مصر للطيران أي تكاليف مادية في هذا الشأن.

وتهيب مصر للطيران من مسئولي المواقع الإلكترونية تحري الدقة قبل نشر أي بيانات أو معلومات تخص مصر للطيران والرجوع الي القنوات الرسمية بالشركة قبل نشر أي أخبار تتعلق بالشركة الوطنية.

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى