الأخبارسياحة وطيران

مصر للطيران تستضيف اجتماع لجنة الشحن الجوي باتحاد شركات الطيران الأفريقية

نون القاهرة – محمد عبدالخالق   

قال الطيار باسم جوهر، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوي أن الشركة استضافت للمرة الأولي اجتماعات لجنة الشحن الجوي باتحاد شركات الطيران الأفريقية  AFRAA، وذلك في إطار الدور الريادي للشركة الوطنية مصر للطيران في صناعة النقل الجوي داخل قارة إفريقيا وفي إطار توجيهات وزارة الطيران المدني والشركة القابضة لمصر للطيران.

 وتلعب شركة مصر للطيران للشحن الجوي دور محوري ورئيسي في تبادل المعلومات بين شركات الطيران الأعضاء في الإتحاد فيما يخص المستجدات في مجال النقل الجوي في قارة أفريقيا وتساهم بشكل فعال في تنفيذ خطة إستراتيجية متكاملة لترسيخ التعاون بين الشركات الأعضاء وتفعيل دور الاتحاد في القارة الأفريقية لمواجهة التحديات والمنافسة في مجال صناعة النقل الجوي علي المستوي العالمي، وذلك تحت مظلة الدور الريادي الذي تلعبه جمهورية مصر العربية بالقارة الأفريقية.

 وبدء انعقاد فعاليات الاجتماع رقم 7 بمقر الشركة بالقاهرة برئاسة هشام عليوة رئيس قطاع حركة البضائع ورئيس مجلس إدارة لجنة الشحن الجوي بالأفرا.

جدير بالذكر أن اتحاد الأفرا تأسس عام 1968 في أكرا عاصمة غانا، ويقع مقر الإتحاد في نيروبي عاصمة كينيا، ويضم 37 شركة طيران أفريقية وتعد شركة مصر للطيران من الشركات الأولي المؤسسة للإتحاد.

 

أخبار ذات صلة:

  1. مصر للطيران تُعلن تشغيل رحلاتها إلى بودابست بالطائرة الجديدة A220-300
  2. مصر للطيران الناقل الرسمى لمؤتمر الروتاري الإفريقي للتنمية المستدامة
  3. صور.. مشاركة متميزة لمصر للطيران في معرض IFTM Top Resa بباريس
  4. صور.. مصر للطيران تتسلم ثاني طائراتها من طراز إيرباص A220-300
  5. صور.. مصر للطيران تزيد رحلاتها إلى طوكيو  
  6. مصر للطيران ولوفتهانزا توسعان اتفاقية المشاركة بالرمز

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى