- أهم الأخباراخترنا لكحوادث

 مصر.. النائب العام يحيل متحرش المعادي للمحاكمة الجنائية

أحال النائب العام المصري، المستشار حمادة الصاوي، اليوم الأربعاء، «متحرش المعادي» المتهم باستدراج طفلة وهتك عرضها بحي المعادي إلى المحاكمة الجنائية.

أمر «السيد المستشار النائب العام» اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر مارس الجاري، بإحالة متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر…

تم النشر بواسطة ‏Egyptian Public Prosecution النيابة العامة المصرية‏ في الأربعاء، ١٠ مارس ٢٠٢١

وقالت النيابة العامة المصرية في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أمر المستشار النائب العام اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر مارس، بإحالة متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات محبوسا. حيث تحيل لاستدراجها إلى عقار قاصدا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها».

أخبار ذات صلة:

  1. مصر.. نشر تفاصيل اعترافات متحرش المعادي أمام النيابة

  2. بعد واقعة متحرش المعادي.. شيخ الأزهر يصدر تصريحات شديدة اللهجة

  3. مصر.. الأمن يلقى القبض على متحرش المعادي

  4. بالسجن 7 سنوات.. برلماني مصري يقترح تعديل تشريعي بتشديد عقوبة التحرش بالأطفال

وأضافت النيابة العامة، «هذا، وقد أقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضا قانونيا».

نون القاهرة

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى