الأخبار

مسؤول يمني: تطهير مأرب خلال يومين

 

أكد محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة، أن القوات اليمنية واللجان الشعبية مدعومة بقوات التحالف تتقدم على جميع الجبهات في مأرب، متوقعاً تحقيق انتصارات غير مسبوقة خلال يومين بعد أن تم توحيد القوات تحت قيادة موحدة.

وقال العرادة إن المتمردين وحلفاءهم سيفاجأون بما لم يكن في حسبانهم، بعد أن انتهت مرحلة المناورة لمعرفة مواقع تموضع الحوثيين وأنصارهم، ورصد قدراتهم العسكرية، وقطع خطوط الإمداد التي تصلهم من صنعاء.

وأضاف أن طيران قوات التحالف نجح في تدمير ترسانة الانقلابيين، ومهد الطريق للقوات البرية للتقدم على الأرض والسيطرة على مواقع كانوا يتمترسون فيها، وأكد بأن المتابعين للوضع في مأرب سيدركون مدى دقة الخطط العسكرية التي اعتمدت، لكشف ضعف الحوثيين وقوات المخلوع، والذين وصل بهم الغرور إلى الاعتقاد أنهم قادرون على مواجهة جميع القوات المسلحة المتواجدة في مأرب.

ونفى العرادة ما يتردد عبر بعض الوسائل الإعلامية التي يستغلها الحوثيون والمخلوع للتغطية على فشلهم وانكساراتهم، مبيناً عدم صحة إطلاق صواريخ على مواقع القوات المشتركة المرابطة في المحافظة.

ونقلت صحيفة عكاظ السعودية اليوم الإثنين، عن مصادر خاصة في مأرب، أن اجتماعات عقدت للقادة العسكريين في الميدان، لوضع الخطط الكفيلة بتحقيق انتصارات نوعية خلال اليوم وغداً الثلاثاء.

وأشارت المصادر إلى ثقتها في أن الحوثيين سيهربون من مواقعهم الحالية للنجاة من الضربات الموجعة والخطط المتقنة، التي ستكون جزءاً من تحرير صنعاء.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى