نجوم وملاعب

مدرب ريال مدريد : من الصعب المخاطرة براموس

أكد زين الدين زيدان، المدير الفنى لـ ريال مدريد ، أهمية الفوز على شاختار الأوكرانى فى اللقاء الذى سيقام غدا الأربعاء، فى بداية مشوار الملكى بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وقال زيدان: “من المهم العودة إلى دورى الأبطال، ما نريده هو أن نبدأ بشكل جيد، نحن نعلم أنه ستكون هناك انتقادات دائمًا عندما نخسر، لكن تجعلنا أقوى، نحن نقوم بعملنا، نعلم أننا ارتكبنا خطأ ، والآن لدينا مباراة لتصحيحها.”

وتابع زيدان: “خسرنا النقاط الثلاث أمام قادش، لا اريد ان أخوض في التفاصيل، ما فعلناه بعد مباراة مايوركا الموسم الماضى هو ما نريده الان ، نريد أن نفعل الأشياء بشكل جيد، كنا نستحق النقد فى مباراة قادش ، لكننا نريد تغيير الديناميكية غدًا. ”

وواصل: “سنقاتل من أجل نعود بشكل جيد، نريد أن نشعر بالفخر ، لكن قد تكون هناك صعوبات من وقت لآخر، نعرف من نحن وماذا نريد، هناك الكثير ممن يريدون الفوز فى دوري الأبطال، وهذا ما سنفعله، إنه معقد ، ستكون هناك لحظات صعبة بالتأكيد”.

وأكمل: “هازارد تدرب على العشب مرة أخرى، صحيح أن إصابته كانت أكثر من المتوقع، لكنى أثق تمامًا في الأشخاص الذين يعملون معنا، آمل أن نراه قريبًا وإلى الأبد، بدون اي اصابات”.

وعن مشاركة راموس فى اللقاء، قال :”راموس لديه مشكلة وفى الوقت الحالي لم يتدرب هذا الصباح، لا نريد المخاطرة مع اللاعبين ، إنه يشعر بعدم الراحة. سنرى غدًا ، اليوم لم يكن على ما يرام”.

وأردف: “هذا الفريق ظهر فى اللحظات الصعبة أنه يستطيع تقديم اداء جيد ، هذه البداية لم تكن بشكل جيد ، لكننا سوف نتحسن ، أنا مقتنع”.

أخبار ذات صلة: 

  1. فرنسا تلحق بإسبانيا في عدد وفيات كورونا
  2. إسبانيا تسجل 331 حالة وفاة جديدة بكورونا
  3. انخفاض لليوم الرابع في إسبانيا لحصيلة ضحايا كورون

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى