نجوم وملاعب

مدرب الترجي يكشف سبب الخسارة من العين بثلاثية في المونديال

نونوكالات       

كشف المدير الفني لنادي الترجي التونسي معين الشعباني عن سبب الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام العين الإماراتي، مساء أمس السبت، في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الإمارات.

وقال الشعباني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، إن خسارة الترجي لا تليق ببطل القارة الأفريقية، مشيراً إلى أنها “جاءت مخيبة للآمال”.

وأضاف مدرب الترجي أن الفريق “لم يقدم المستوى المطلوب بل ظهر التراجع الغير مبرر منه، وأن الهدف السريع الذي سكن شباكنا هز الثقة كثيراً، وأننا لم نستطع العودة لأجواء المباراة، خاصة وأنه بعد مرور 16 دقيقة تقريباً اهتزت شباكنا مرتين”.

واعترف الشعباني بأن توقيت الهدفين الأول والثاني كانا قاسيين للغاية، حيث أن الترجي لم يستطع العودة للمباراة وأن فريق العين أستحق الفوز عن جدارة.

وتابع: “ظهرت الجماعية في أداء العين، وهي التي غابت عن الترجي تماماً، وحذرت اللاعبين قبل المباراة بأن المنافس يمتلك شخصية قوية ويستطيع العودة للمباراة في أي وقت”.

يعيش فريق الترجي التونسي صدمة كبيرة بعد الخسارة من العين الإماراتي بثلاثية في أولى مباريات الفريق التونسي في مونديال الأندية، المقام حالياً في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى