اخترنا لكنجوم وملاعب

محمد صلاح يقود ليفربول لفوز مثير على ساوثهامبتون

نون وكالات    

أخبار ذات صلة
قاد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز مثير على مضيفه فريق ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب «سانت ميريز»، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي.

تقدم شين لونج لفريق ساوثهامبتون بالهدف الأول بعد مرور 9 دقائق على بداية المباراة، بعد تلقيه عرضية من زميله هويبرج، ليضعها على يمين أليسون حارس ليفربول.

ولكن الغينى نابى كيتا نجح فى إدراك هدف التعادل للريدز في الدقيقة 36 من زمن المباراة، من ضربة رأسية قوية، فشل حارس الفريق الخصم في التصدي لها.


وفى الشوط الثاني نجح الفرعون المصري محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول الثاني بالدقيقة 80 من زمن المباراة، بعدما قطع مشوار كبير بالكرة، قبل أن يسددها على يسار حارس ساوثهامبتون، ليرفع رصيده التهديفى إلى 18 هدفا خلف سيرجيو أجويرو متصدر قائمة الهدافين برصيد 19 هدفا.

وأضاف جوردان هيندرسون ثالث أهداف ليفربول في الدقيقة 86 من زمن اللقاء، بضربة رأسية مستغلا عرضية البرازيلى روبرتو فيرمينو.

ورفع ليفربول بهذا النتيجة رصيده للنقطة 82 متصدرا بها جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متفوقا بنقطتين عن مانشستر سيتي الثاني برصيد 80 نقطة، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 33 في المركز السادس عشر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى