- أهم الأخبارالأخبار

محاولة فاشلة لاغتيال قائد الحزام الأمني في عدن  

 نون وكالات   

أخبار ذات صلة
تعرض قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن وضاح عمر عبد العزيز، اليوم الجمعة، لمحاولة اغتيال فاشلة في مديرية الشيخ عثمان.

وقال مصدر أمني لموقع «عدن 24»، بأن محاولة الاغتيال كانت بعبوة ناسفة استهدفت طقما أمنيا لقائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن بالقرب من البنك العربي بجانب جولة القاهرة في مديرية الشيخ عثمان.

وبحسب المصدر، فإن استهداف القائد وضاح عمر «وقع خلال منع عدد من البلاطجة من محاولة قطع للطريق العام في المنطقة وعند قدوم قوات الحزام بلحظات انفجرت العبوة، ليصاب نتيجة ذلك خمسة من أفراد الحراسات الشخصية للقائد وضاح عمر حيث تم نقلهم إلى مستشفيات العاصمة».

وانفجرت عبوة ناسفة أخرى في جولة الكراع في مديرية دار سعد استهدفت قوات الحزام الأمني، وذلك أثناء تلك الحملة، مضيفا أنها لم تخلف أي خسائر بشرية أو مادية.

أكد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، أمس الخميس، استمرار قوات المجلس في إزالة ما وصفه بـ«التهديدات الإرهابية» في العاصمة المؤقتة عدن وعموم محافظات جنوب اليمن، في إشارة إلى الجيش اليمني.

وحسب موقع المجلس الانتقالي، قال الزبيدي خلال مؤتمر صحفي عقده، مساء أمس في عدن: «فوجئنا بالاعتداءات على أهلنا في محافظة شبوة تحت مظلة الشرعية واستهداف قوات النخبة لإعادة التهديد الإرهابي الدولي في المنطقة».

 

موضوعات ذات صلة:

  1. انفجار عبوة ناسفة في دورية لقوات الحزام الأمني شمالي عدن    
  2. اليمن.. التحالف العربي ينشر قوات الحزام الأمني في محافظة الضالع
  3. معارك ضارية بين القوات اليمنية والانفصاليين والسعودية تتدخل جوا
  4. الانفصاليون الجنوبيون يستعيدون السيطرة على عدن  

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى