نون لايت

مجلس سيدات عجمان ينظم ملتقى رواد الأعمال «على نهج زايد»

يحتفي مجلس سيدات اعمال عجمان بمئوية المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيَّب الله ثراه – بتخصيص الدورة الثانية من ملتقى رائدات ورواد الأعمال لاستعراض رؤية مؤسس دولة الامارات وباني نهضتها الحديثة في المجالات الصناعية والزراعية والتجارية وتمكين المرأة اقتصاديا إلى جانب تقديم نماذج متطابقة مع شعار “على نهج زايد” الذي تحمله الدورة الجديدة.

وتنطلق مساء السبت المقبل في إمارة عجمان فعاليات الملتقى الذي ينظمه مجلس سيدات أعمال عجمان تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة الامارة ضمن خطط وبرامج الغرفة والمجلس الرامية إلى تعزيز التواصل بين رواد الأعمال واستعراض التجارب الناجحة والمتميزة وتبادل الخبرات بين الحضور وتشجيع وتحفيز المبادرات الفردية الرائدة.

وحول الملتقى في دورته الثانية، أوضحت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان، أن الملتقى في نسختة الجديدة هو تأكيد لحرص المجلس على تواصله المباشر مع رواد ورائدات الاعمال، ليكون الملتقى جلسة عصف ذهني بين الحضور للتعرف على الافكار والمشاريع المبتكرة والتي لاقت نجاحا في مجتمع الاعمال والخروج بأفكار إبداعية لمشاريع ومنتجات جديدة.

ودعت رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان شباب وشابات الأعمال الى المشاركة في الملتقى والتعرف على النماذج وقصص النجاح إلى جانب إمكانية التعاون والشراكة بين الحاضرين.

كما أكدت أن دولة الامارات تزخر بنماذج ملهمة من رواد ورائدات الاعمال من خلال مشاريع ذات صبغة ابداعية، مشيرة إلى ان المجلس يضم تحت مظلته اكثر من 900 سيدة أعمال من عضوات وحاصلات على رخصة بدايات.

وأوضحت آل علي أن مجلس سيدات أعمال عجمان حريص ومنذ تأسيسه على الارتقاء بالمرأة ودعم جهودها في التمية الوطنية الشاملة ، وتنفيذ خطة تعتمد جملة من البرامج والمشاريع والمعارض واللقاءات.

وفي ختام تصريحها حول الملتقى، أشادت الدكتورة آمنة آل علي بجهود القيادة الرشيدة لدولة الامارات في توفير كافة مقومات النجاح للمشاريع الخاصة من خلال الجهات التمويلية وإعتماد مؤسسات معنية بتقديم التوجيه والاستشارة وتنظيم الدورات والورش التدريبية التي تعزز من تنافسية مشاريع سيدات الاعمال على وجه الخصوص والمشاريع الصغيرة والمتوسطة عامة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى