نون لايت

مبادرة «التعليم للجميع» تجمع المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية وبوابة بست أوف ماين

وقع المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية بدبي اتفاقية استراتيجية مع وكالة «بست أوف ماين» المتخصصة فى اعتماد المتعلمين. تهدف إلى المشاركة في المبادرة التي أطلقتها الوكالة في 2020 لجلب الأوساط الأكاديمية في جميع أنحاء العالم. وأكبر عدد ممكن من البلدان عبر بوابة تعليمية مجانية للجميع. مما يسمح للأطفال والكبار بالوصول إلى إمكاناتهم من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستماع أو القراءة.

وتم توقيع الاتفاقية مؤخرا خلال فعاليات معرض جيتكس فيوتشر ستارز في إطار حرص المعهد على تعزيز دوره كمركز أبحاث رائد في الدبلوماسية الثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة. من خلال جهوده في إطلاق  مبادرات لمساعدة عدد من الدول الصديقة والمنظمات المتخصصة في سعيها لتحقيق أهداف الدبلوماسية الثقافية .

وقال الدكتور محمد كامل المعيني مؤسس ورئيس المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية: هدفنا هو الدعم المستمر للنمو الدبلوماسي الخليجي بشكل دائم. وفي إطار زمني موجز خصوصا بعد أن تحول معهدنا IICD إلى قطاع مهم في المشهد الحديث ويخطط لمواصلة لعب دور مهم في رؤية العام 2030 .على مدى عشر سنوات منذ تأسيسه في عام 2010 ليساعد في تثقيف وتدريب وتعليم الناس في منطقة الخليج وخلق جسور من التواصل مع الثقافات الأجنبية

وأشار المعيني إلى أن المعهد ساعد الكثيرين على تعزيز التفاهم المتبادل للاختلافات الثقافية من خلال التعرف على مفهوم استخدام العناصر الثقافية للأمم في التطبيقات الدبلوماسية العامة خصوصا مع تزايد العمالة الأجنبية واحتياجاتها في منطقة الخليج والانفتاح على العالم وهو ما أصبح من الضروري أكثر من أي وقت مضى تبادل الأفكار والجوانب الاجتماعية والسياسية للثقافات الأجنبية.

وحول BESTOFMINE  أشار موهنداس على مدير الوكالة. إلى أنها وكالة تحليل وتسويق تعتمد على النتائج حيث يعمل خبراؤها على رصد توقعات العملاء طوال أكثر من عقدين من الزمن هما عمر الوكالة حيث ساعدوا المؤسسات والوكالات الإعلامية في المجال الرقمي تحت شعار ثابت هو ان الربح ليس هدفنا الوحيد لأن الهدف هوتحقيق سعادة العملاء

واضاف بان المتخصصون فى  BESTOFMINE يستخدمون البيانات لاتخاذ قرارات جريئة لتحقيق النتائج. فريقنا خبير في استخدام منصات الإنترنت. والتسويق الرقمي، والمواقع الإلكترونية، والبحث، ووسائل التواصل الاجتماعي. وغيرها من منصات الإنترنت عبر الأجهزة والأنظمة الأساسية غير المتصلة بالإنترنت مثل الفعاليات وورش العمل. لن نكون حيث نحن اليوم بدون ثقة شريكنا وإيمانه بنا كوكالة استشارية. لهذا السبب نحن نتطور دائمًا حتى نتمكن من تجاوز احتياجات كل عميل .

نون دبي   

 

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى