سوشيال ميديا

مايا خليفة تكشف عن تلقيها عرضاً مالياً مغرياً للعودة لـ «الإباحية»

كشفت نجمة الإغراء وممثلة الأفلام الإباحية السابقة، صاحبة الأصول اللبنانية، مايا خليفة، عن تليقها عرضاً مالياً كبيراً من أجل العودة لهذا المجال مجدداً.

وكتبت مايا، عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، أنها تلقت عرضاً من شخصية أمريكية معرفوة في مجال صناعة الأفلام الإباحية، للمشاركة في إنتاج جديد مقابل مبلغ سخي من المال، إلا أنها رفضت هذا العرض جملة وتفصيلاً.

وقالت مايا “حتى لو كنت أعيش في سلة قمامة موجودة خلف فرع لشركة «ستاربكس» وأموت من الجوع، كنت سأرفض العرض”.

وأضاف أن “منتجي الأفلام الإباحية ما زالوا ينشرون مقاطع لها ويعوقون عليها جهود محو هذه الفترة من حياتها”.

وأكدت مايا أن “هؤلاء الأشخاص منقطعون عن الواقع؛ لقد أعربت في أكثر من مناسبة أنني لست بصدد العودة إلى صناعة الإباحة، وحتى أنني أبديت الندم والخجل والاستياء من هذه الفترة الماضية، لكن بعض الأشخاص يعتقدون أنني، مقابل مبلغ سخي من المال، سأراجع فكرة العودة إلى هذه الصناعة، لقد كانت غلطة ارتكبتها حين كان عمري 21 عاما دمرت حياتي، ولحسن الحظ استطعت التعافي واستمريت في حياتى، لا أنوي ارتكاب نفس الغلطة مرتين”.

وأضافت مايا، التي تعمل حالياً محللة رياضية وتملك نحو 10 ملايين متابع على إنستجرام، أنها تنصح منتجي صناعة «البورنو» أن يرسلوا العروض للعمل في هذه الصناعة لبناتهن مقابل مبلغ سخي من المال.

This text came in today from the head of a prominent porn company that I was associated with 4 years ago for a couple months. They have time and time again re-released “remixes” or “compilations” with my name attached to try and claw their way into a semblance of relevancy, when all they’ve been doing is hindering my efforts of moving on. This is how deluded these disgusting people are: I’ve gone on record countless times across a number of outlets solidifying my regret, shame, and disdain for anything related to this industry and they still think that “great money 😀” is the important thing, or enough to make me re-consider. There is nothing to reconsider. A mistake I made when I was 21 almost RUINED my life and I have fortunately been able to pick up the pieces and move forward. I don’t make the same mistakes twice. To any and all future requests like this: how about you ask your daughter instead. I’m sure the money would be great for her 😀

A post shared by Mia K. (@miakhalifa) on

المصدر
نون - وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى