نجوم وملاعب

مانشستر سيتى: عرض أسبوعيًا لضم البرغوث

تلقى نادى مانشستر سيتى الإنجليزى دفعة معنوية كبيرة فى محاولة لضم الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى، بعد علمه بتعثر مفاوضات تجديد عقد البرغوث مع إدارة البارسا. تعثر مفاوضات برشلونة لتجديد عقد ميسي

فإن مصدر من داخل نادى برشلونة أفاد بتعثر مفاوضات تجديد عقد ميسى، وهو ما يُعزز من آمال نادى مانشستر سيتى للتعاقد مع المهاجم الأرجنتينى الذى لطالما حلم بضمه إلى ملعب “الاتحاد”. راتب خيالى ينتظر ميسى فى “الاتحاد” وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن المان سيتى على استعداد لدفع راتب خيالى للحصول على موافقة ميسى بالانضمام لصفوفه مقابل 800 ألف إسترلينى أسبوعيًا، خاصة مع قدوم المدير الفنى الإسبانى جوسيب جوارديولا لخلافة المدرب التشيلى مانويل بيللجرينى فى تدريب السيتيزنز نهاية الموسم، حيث سبق وأن لعب ميسى تحت قيادة “بيب” فى برشلونة وحقق معه العديد من الإنجازات والألقاب أخرها “السداسية” فى 2009.
وأكد مانشستر سيتى لوكلاء ليونيل ميسى استعداده لضم اللاعب فى عقد لمدة 5 سنوات، مع العلم أن عقده الحالى مع برشلونة ينتهى فى 2018، وهناك مفاوضات من البارسا لتجديد عقده 3 مواسم. جدير بالذكر أن ميسى الذى تنتظره مباراة مهمة ضد ريال مدريد الإسبانى فى الكلاسيكو، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 31 بالدورى الاسبانى “الليجا”، أكد مرارًا وتكرارًا رغبته بإنهاء مسيرته على ملعب “كامب نو”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى