اخترنا لكنون لايت

مؤسسة «تحقيق أمنية» تحقق الأمنية رقم 4000

نونوام 

أخبار ذات صلة

أعلنت مؤسسة “تحقيق أمنية” تحقيقها الأمنية رقم 4000 – خلال مسيرتها – للطفلة روضة، 15 عاما ،  التي تُعاني من مرض السكري الدرجة الأولى، وذلك في نطاق استراتيجيتها الإنسانية النبيلة لتحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم.

وتحقيقاً لأمنية روضة وهي بناء مسجد في دولة فقيرة، يحمل اسم مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، قامت المؤسسة، وبالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية ببناء مسجدٍ يحمل اسم الشيخ زايد وتمّ افتتاحه في منطقة بوغابو بمحافظة غنتيبي في جمهورية أوغندا التي يبلغ عدد سكانها 11 ألفا و 500 نسمة.. ويمتدّ المسجد على مساحة تصل إلى 220 مترا مربعا، ويتّسع لحوالي 450 مصلياً من الجنسين، كما يضمّ بئراً سطحياً، وخزاناً للمياه وحمامات للوضوء.

أخبار ذات صلة:

  1. صور .. جمعية الصحفيين الاماراتية تختتم فعاليات 2019 بأكبر تجمع
  2. البعثة اللبنانية تطير إلي الامارات للمشاركة في الاولمبياد الخاص
  3. ملتقي مواليف الخليجي التطوعي يكرم خبير التدريب الاماراتي سيف المعيلي

وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية :” تُجسّد أمنية الطفلة الإماراتية روضة ثمار بذور حبّ الخير والعطاء التي غرسها الشيخ زايد “رحمه الله ” في شعب الإمارات، وباتت اليوم تملأ قلوب مواطني الدولة والمُقيمين فيها، جنباً إلى جنب مع إبراز صدارة الدولة في مجالات العمل الإنساني كافة على الصعيدين العربي والعالمي”.

من جانبه توجّه والد الطفلة بالشكر والتقدير والعرفان إلى القيادة الرشيدة التي تعد نموذجاً في العطاء الإنساني والخيري، مؤكداً أن هذا النهج يُسهم في تخليد ذكرى المغفور له الشيخ زايد “رحمه الله”، وتعزيز مبادئ مسيرته الإنسانية لدى أفراد المجتمع من الفئات والشرائح كافة.

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى