نون لايت

لخسارة 5 كيلو في أسبوع .. اتبعي هذه الطريقة

 تتطلع العديد من النساء إلى الحصول على جسم رشيق وجذاب، لذلك تلجأ إلى الحميات القاسية إلا أنها في أغلب الأحيان لا تعطيها النتائج المرجوة ، ولكن للحصول على جسم رشيق ونحيف احرصي على إتباع نظام غذائي صحي وسليم

إليكِ أفضل نظام غذائي لإنقاص 5 كلغ في أسبوع:

 اليوم الأول:

وجبة الفطور: اشربي كوب عصير الليمون مع 3  ملاعق من الفول وزيت الزيتون وشريحة من الخبز الأسمر. أما وجبة الغداء: تناولي سلطة تونا بالفاصوليا ونصف رغيف من الخبز الأسمر، وكوجبة خفيفة يمكنك أن تتناولي 5  حبات من المكسرات النيئة. أما وجبة العشاء فتناولي كأس من الزبادي (اللبن) مع الكمون والليمون وبيضة مسلوقة مع شريحة من التوست الأسمر.

اليوم الثاني:

وجبة الفطور: اشربي كوب حليب قليل الدسم وأضيفي إليه ملعقة من العسل مع ثمرة خيار. وجبة الغداء: تناولي شريحة من سمك السلمون مع 3 ملاعق من الأرز الأسمر وسلطة خضار. أما كوجبة خفيفة فتناولي ثمرتين من الفواكه كالموز او التفاح. وعلى العشاء تناولي سلطة الزبادي مع بعض الفواكه المقطعة الطازجة.

اليوم الثالث:

وجبة الفطور: اشربي كوب عصير برتقال مع قطعة من جبن القريش بمقدار ملعقتين كبيرتين مع شريحة توست اسمر. وجبة الغداء: تناولي شريحتين من اللحم المسلوق مع شوربة من الخضروات بالليمون و3 ملاعق كبيرة من الأرز . أما كوجبة خفيفة فتناولي صحن صغير من الفوشار المملح. أما وجبة العشاء فتناولي كوب زبادي بالعسل مع ثمرة من الفواكه.

اليوم الرابع:

وجبة الفطور: تناولي سندويتشا من البيض مع شرائح البصل وشريحتين من الطماطم مع الخس الطازج واشربي كوبا من الشاي الأخضر مع الليمون. اما وجبة الغداء فتناولي سلطة التونة بالخل والليمون مع سلطة خضار وشريحة من الخبز الأسمر. أما كوجبة خفيفة فاشربي كوب عصير الأناناس. وعلى العشاء تناولي سلطة خس وكوب زبادي..

 اليوم الخامس:

وجبة الفطور: تناولي 50 غراما من جبن القريش بدون ملح مع ربع خبز اسمر. اما على الغداء فتناولي سلطة من الخضار المشوية مع صدر دجاج مشوي وخبز اسمر. اما كوجبة خفيفة فتناولي 7 حبات من اللوز او كوب من الزبادي اليوناني. على العشاء تناولي شريحة من التوست الأسمر مع بيضة مسلوقة.

اليوم السادس:

وجبة الفطور: تناولي كوب زبادي بالعسل والقرفة مع شريحة من الخبز الأسمر مع 3 ملاعق من الفول بدون زيت. أما وجبة الغداء فتناولي 3 ملاعق من المعكرونة مع قطعة من الكفتة المشوية وسلطة الخضار. اما الوجبة الخفيفة فتناولي بعض الفواكه المجففة مع القليل من عصير البرتقال. اما وجبة العشاء فتناولي كوبا من الحليب خالٍ من الدسم مع ثمرة فاكهة.

 اليوم السابع:

على وجبة الفطور، تناولي صحن اومليت بزيت الزيتون مع شريحة توست اسمر ومشروب الزنجبيل بالليمون. وجبة الغداء: تناولي صحن خضروات مسلوقة مع قطعتين من اللحم المسلوق و3 ملاعق من الأرز وكوجبة خفيفة تناولي كوب عصير الرمان وعلى العشاء سلطة زبادي مع بعض الفواكه الطازجة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى