اخترنا لكنجوم وملاعب

كواليس وأسرار هروب “فيريرا” من الزمالك

“هروب فيريرا”.. لعله كان الخبر الأكثر غموضًا وإثارة لدى جماهير نادي الزمالك لكرة القدم المصرية، أمس الأحد، هو رحيل البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للنادي.

وكان الزمالك، تعاقد مع البرتغالي فيريرا، خلفا لمواطنه جايمي باتشيكو في الموسم الماضي، وقاد فيريرا الزمالك للثنائية تاريخيه واستعادة الدوري بعد 11 عامًا بجانب الفوز على النادي الأهلي.

وبين تأكيدات مسؤولي الزمالك في تصريحاتهم لوسائل الإعلام عن استحالة هروب البرتغالي وانه فقط يتواجد في اجازة قصيرة، جاء فيريرا وكتب فصل النهاية في علاقته مع نادي الزمالك في مواسمه الاستثنائية.

ونقلًا عن موقع يلا كورة الرياضي، صرح مصدر مسؤول في نادي الزمالك بأن فيريرا لن يستمر مديرا فنيا للفريق، كما اكد أعضاء مجلس إدارة الزمالك، وصول خطاب من البرتغالي يفيد بأنه لن يستمر مع الفريق.

وأكد مصدر مقرب من البرتغالي، بأن المدرب يرغب في ان يتم حل أمر مستحقاته المتأخرة بشكل ودي بعد تسوية الشرط الجزائي وإلا سوف يلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مضيفًا أن فيريرا يمتلك عرضا وحيدا في الدوري الايراني.

ونشر فيريرا من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” رسالة لجماهير نادي الزمالك، مستخدمًا ثلاث لغات “العربية، الانجليزية، البرتغالية”، للكشف عن أسباب قراره بالرحيل عن الزمالك.

وحرصت الصفحات الرسمية لنادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر على نشر رسالة شكر لفيريرا.

وقام نادي الزمالك هو الاخر بإصدار بيانا رسميا من خلال مركزه الاعلامي شن فيه هجوما عنيفا على البرتغالي، ووصف الزمالك في بيانه فيريرا بـ”الكاذب” و”الهارب” وقام بالرد على كل ما قاله البرتغالي في رسالته لجماهير الزمالك.

وقرر مجلس ادارة نادي الزمالك، فتح تحقيقا حول المتسبب في تجاهل خطابات فيريرا التحذيرية ولماذا لم يتم رفع تلك الخطابات للمجلس، وحرر المجلس محضرا ضد فيريرا في قسم شرطة العجوزة واتهام فيريرا بالهروب من مصر.

ومن جانبه قام أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسم النادي بالاعتذار لجماهير الزمالك عن ما حدث.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى