نون لايت

كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية تكرم الفنان محمد فؤاد

شدا المطرب الكبير محمد فؤاد بأغنية« كلمة وطن» أمام جمع غفير من طلاب كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقاهرة، وسط استقبال حافل.

ووجه فؤاد رسالة إلي طلاب الأكاديمية حثهم خلالها علي حب وطنھم الغالي «مصر»، قائلاً إن « أي فرد وطني سوف يدخل الجنة و أن الوطنية ليست بالكلام أنما بالفعل و قال إن الطلاب الأكاديمية والجيل القادم بصفة عامة ھو من يقدر أن يفعل ما لم يستطع الحاليون فعله».

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الكلية لتكريم الفنان محمد فؤاد في ندوة « الفن والحياة » بحضور الدكتورة عزة أحمد هيكل عميدة الكلية، وعدد كبير من طلاب وطالبات الكلية،.

بدأت الندوة بإذاعة فيديو كليب لأغنية «ساعات بشتاق»، وسط تفاعل عدد كبير من الطلاب والحضور، وتحدث الفنان محمد فؤاد عن مشواره الفني وألبومه الجديد وأعماله القادمة وتاريخ من مسيرة حياته الفنية.

وحول سؤال لأحد الطلاب حول:«ما هي أهم أعمال و أكثر فيلم أثر في محمد فؤاد، وكان رد فؤاد أن من أهم أعماله و اكثرها تأثيرا له و بداية لمسيرته أيضا لمسيرته هو فيلم “إسماعيلية رايح جاي» أجاب فؤاد قائلاً:أن « فترة إنتاج هذا الفيلم كانت في زمن لا يذهب فيه الجمهور إلي السينما لإعتباره انذاك بأنھا كانت مكانا سيئا وفقا لوصفه» ، مضيفاً  أنه قام بغناء «كامننا» خارج الفيلم ثم أصر محمد فؤاد علي وضعھا داخل الفيلم كما أن الأغنية تعتبر من اھم أعماله حتي الان.

وصرح فؤاد خلال الندوة أنه سوف يقوم بطرح ألبومه الجديد نهاية الشھرالمقبل، و أنه لم يستقر علي اسمه بعد، موضحاً أن الألبوم يحتوي من 10 إلى 12 أغنية بينهم أثنين فيديو كليب، كما أنه سوف يبدأ تصوير فيلمه الجديد في يناير أو فبراير من العام المقبل 2019.

وفي ختام الندوة أوصي الحضور علي الترابط الأسري و العائلي لأهميته في تكوين شخصية وطنية قوية، ثم قام بغناء أغنيته الشهيرة «الحب الحقيقي»، موضحاً أنه قام بغنائها لمواجهة ظاهرة  الطلاق بين الشباب.

ومن جانبها أهدت الدكتورة عزة أحمد هيكل، الفنان محمد فؤاد، درع الأكاديمية العربية، تقديرا لدوره الفني والوطني.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى