- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

كلوب ينتصر لمحمد صلاح ويصدم ساديو ماني

 نون وكالات   

دافع يورغن كلوب المدرب الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، على خليفة أزمته مع زميله السنغالي ساديو ماني، خلال مباراة بيرنلي التي انتهت بفوز «الريدز» بثلاثة أهداف نظيفة.

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة «ليفربول إيكو»، إن هناك أكثر من 5 أو 6 مواقف كانت تطالب فيها الجماهير بأن يمرر صلاح الكرة لزملائه ولكنه سدد وسجل، مشددا على أن هناك حرية تامة يتمتع بها اللاعب على أرض الملعب، في أن يمرر أو يراوغ أو يسدد مباشرة، والجميع لديهم نفس حرية القرار سواء بالتمرير أو عدم التمرير.

واستطرد مدرب ليفربول قائلا: «الأمر ليس تجاهلا من صلاح لماني، قد يفقد اللاعب الكرة أو يسددها بدون إتقان، وفى بعض الأحيان لا يرى زميله من أجل التمرير له، فالموقف يحدد ما يجب على المهاجم فعله، سواء التمرير أو التسديد، الأمر انتهى، وخلال أسبوع من الآن لن يكون هناك حديث عن هذا الأمر مرة أخرى».

وشهدت الدقائق الأخيرة من مباراة ليفربول وبيرنلي التي أقيمت السبت الماضي، أحداثا ساخنة، فخلال إحدى الهجمات الواعدة، رفض صلاح تمرير الكرة لزميله ماني، الذي كان في وضع أفضل داخل منطقة الجزاء، وعوضا عن ذلك، اختار الدولي المصري الحل الفردي، وهو ما أغضب النجم السنغالي، خاصة وأن الهجمة لم تسفر عن هدف.

وقرر كلوب استبدال ماني، مباشرة بعد هذه الهجمة وهو ما أدى إلى انفعال ماني، حيث خرج من الملعب غاضبا وملوحا بيده، اعتراضا منه على ما فسره بأنه «أنانية صلاح» الذي رفض تمرير الكرة له.

 

موضوعات ذات صلة:

  1. كلوب يحض محمد صلاح على استلهام أداء ساديو مانيه
  2. كلوب: الضغط المضاد ساهم في إيصالنا لما نحن عليه الآن
  3. شاهد كيف احتفل ليفربول بمحمد صلاح بعد الفوز على آرسنال
  4. فيديو.. محمد صلاح وراء تكدس مصحات الإدمان المصرية
  5. الخلافات تضرب العلاقة بين صلاح وماني

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى