اخترنا لكنجوم وملاعب

كلوب مشيداً بصلاح: نموذج رائع للعالم العربي والإسلامي

أشاد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بالنجم المصري محمد صلاح، وذلك بعد ترشيحه ضمن الثلاثة الأوائل لنيل جائزة أفضل لاعب في اوروبا لعام 2018، بجانب كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش.

وصرح كلوب للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بأن محمد صلاح نموذج رائع لمصر والعالم العربي والإسلامي، مضيفاً أنه “شخصية عظيمة ولاعب رائع، هو نموذج على الجميع أن يحتذي به”.

ونجح محمد صلاح في قيادة فريقه الانجليزي الى التأهلى إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما حصل كريستيانو رونالدو على اللقب الأوروبي مع ريال مدريد للمرة الخامسة فى تاريخه، كما توج لوكا موديتش بلقب دورى ابطال اوروبا مع النادى الملكي، والحصول على جائزة أفضل لاعب فى كأس العالم 2018 التى أقيمت فى روسيا بعدما قاد منتخب كرواتيا للحصول على المركز الثانى والميدالية الفضية للمرة الاولى فى تاريخ كرواتيا.

يذكر أن محمد صلاح ينافس كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، على جائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا موسم 2017 – 2018.

ومن المقرر ان يتم الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب ف يأوروبا 2018 على هامش إقامة مراسم قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا يوم 30 أغسطس الجارى بمدينة “موناكو” الفرنسية.

المصدر
نون - وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى