نجوم وملاعب

كلوب عن صلاح: إذا لم يلمس لاعب الخصم الفرعون فسوف يسدد في الشباك

نونوكالات   
دافع  المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن لاعبه المصري محمد صلاح، ضد الاتهامات الموجهة له، بادعاء التمثيل من أجل الحصول على ضربات جزاء، حيث كان صلاح قد حصل على ضربتي جزاء أمام نيوكاسل وآرسنال، ووجه له البعض اتهامًا بادعاء التمثيل، من أجل الحصول على ركلات جزاء.

وقال في تصريحات أخرى نشرتها شبكة سكار سبورت: لا نحتاج للتمثيل من أجل احتساب ضربة جزاء لصالحنا، إذا لم يلمس لاعب الخصم، صلاح، سيقوم الفرعون بالتسديد في الشباك، وأضاف: «أنا هنا في ليفربول منذ 3 أعوام، أتابع تقييم التحكيم في كل مباراة».

أخبار ذات صلة

وتابع: «ديرموت جالجير خلال برنامج التحكيم في سكاي، أكد صحة ضربة الجزاء التي حصلنا عليها أمام نيوكاسل»، واختتم قائلا: «ليس لدينا غطاسين في ليفربول».

كما قال كلوب إنه يعلم تماما مدى صعوبة مباراة فريقه مع مانشستر سيتي التي ستجمع الفريقين يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الأسبوع 21 من عمر الدوري الإنجليزي.

ويتربع الريدز بقيادة كلوب، على صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 54 نقطة، من دون هزيمة وبفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

وفي تصريحات أخرى لموقع نادي ليفربول الرسمي قال كلوب «كل ما نفكر به حاليا هو الـ 54 التي جنيناها طوال الفترة الماضية، فهو أمر مدهش‌»، وتابع المدرب الألماني: «كل ما نستطيع فعله حاليًا هو مواصلة التقدم، فنحن جائعون».

وأضاف يورجن كلوب: «بالطبع لن نفكر في الفارق بين ليفربول ومانشستر سيتي ولا حتى لثانية واحدة»، وواصل: «كل ما علينا القيام به حاليا هو الاستشفاء فهو أمر في غاية الأهمية ثم علينا أن نستعد للمباراة القادمة».

وأوضح  كلوب: «كلنا نعرف أن مانشستر سيتي فريق رائع وفي مباراة على ملعبهم فمن يمكنه التفكير في أنه يضمن الفوز؟ بالطبع لا أحد حتى ليفربول».

واختتم: «سنذهب إلى مانشستر باحثين عن نتيجة إيجابية وهو الأمر الأهم وهو ما سنحاول القيام به».

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين على ملعب أنفيلد معقل الريدز قد انتهى بالتعادل السلبي من دون أهداف في الأسبوع الثامن من عمر الدوري الإنجليزي.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى