نون لايت

 كف يد الرجل يكشف لك الكثير عن شخصيته

عندما تشعر المرأة بالإعجاب نحو شخص ما ينتابها الكثير من الفضول نحوه ويكون عندها الكثير من الأسئلة بشأنه، وفي بعض الأحيان لا تسمح المسافة بينهما ولا طبيعة العلاقة بطرح هذه الأسئلة، لذا أحيانًا تلجأ لطرق أخرى لمحاولة معرفة هذه المعلومات، إما من خلال فحص شامل لحساباته على «السوشيال ميديا» أو من خلال بعض التحريات بين الأصدقاء والمقربين منه.

إلا أن موقع «يور تانجو» الأميركي للعلاقات لجأ لطريقة مختلفة لتعرفي بها معلومات مهمة عن الشخص الذي تشعري نحوه بإعجاب دون أن تضطري لسؤاله أو سؤال أي شخص آخر، من خلال «قراءة الكف».

ويقول الموقع إن يد الرجل واحدة من أهم أدواته لذا تحمل معلومات عنه أكثر مما قد تعتقدي، ويمكن أن تكشف لكِ عن حالته وشكله وحتى مشاعره وقد تمنحك مؤشرات لمشكلات أكبر قد ترغبي في النظر فيها.

وقدم الموقع دليلاً لقراءة الكف لمعرفة 5 ملامح رئيسية عن شخصيته وحياته دون طرح سؤال واحد.

المصافحة

عندما تقابلي شخص ما، من الطبيعي أن تتصافحا، وهناك العديد من الدلالات لهذه المصافحة تفصح عن سماته الشخصية، فإذا كانت مصافحته لكِ قوية فإن هذا يدل على سمات شخصية إيجابية لشخص واثق وحيوي.

لكن إذا صافحك بقوة مبالغ فيها لدرجة تؤلم عظامك فقد يكون هذا مؤشر إنذار يحذرك بأن هذا الرجل يحب الشعور بالسيطرة ومن المرجح أن تكون لديه رغبة قوية في السيطرة عليكِ.

أما إذا كانت مصافحته فاترة فإن هذا يعني أنه غير متحمس على الإطلاق لكِ وربما هو شخص يفتقر إلى الطاقة، بالتالي ربما يكون من الأفضل أن تمضي قدماً وتتراجعي عن فكرة الارتباط به.

نسيج بشرته

يميل الأشخاص ذوي اليدين الأكثر ليونة إلى امتلاك سمات أكثر حساسية، في حين أن الأشخاص ذوي الأيدي الصلبة أو الخشنة يميلون إلى عكس ذلك. وقد يكون لهذا علاقة بحقيقة أن الأشخاص الحساسين غالباً ما يعملون في وظائف لا تتطلب بالضرورة أن يتسخوا أو يضروا بشرتهم، ويمكن أن يخبركم ببعض الأشياء الأساسية عن شخصية الرجل.

ووفقًا لعلم الكف تنقسم أنواع البشرة إلى أربع فئات تتماشى مع كل عنصر من العناصر الأربعة: الهواء، الأرض، النار، والماء.

الهواء: وهم الرجال الذين يكون نسيج بشرة يديهم ناعمة ولكنه جاف. ومن المرجح أن يكونوا يعملون على جهاز كمبيوتر طوال اليوم. وتكون شخصيتهم تميل إلى أن تكون حساسة بما فيه الكفاية لمشاركة مشاعرهم.

الأرض: أصحاب البشرة الخشنة الصلبة، وغالبًا ما يكونون أصحاب عمل يدوى يتطلب تعريض بشرتهم لظروف قاسية. وهؤلاء الرجال هم أقل عرضة لمشاركة مشاعرهم بحرية.

النار: هم من تميل أيديهم إلى الجفاف لكنها ليست ناعمة كأصحاب البشرة في فئة الهواء، وهذا النوع من البشرة يشير إلى رجل رياضي وناشط، ولكن لا يزال لديه جانب حساس.

الماء: الرجال الذين لديهم جلد من النوع المائي وهم أكثر أنواع الرجال حساسية ورهافة ولكن هذا قد يشير أيضًا إلى الكسل.

خطوط كفه

تشير خطوط الكف الكثيرة إلى أنه يعاني الكثير من الإجهاد، ويشير أيضًا إلى أن لديه موهبة ما، أما صاحب خطوط الكف القليلة فإن هذا يعني أنه لا يحمل الكثير من المشاكل ومن المحتمل أن تكون لديه شخصية أكثر استرخاءً بشكل عام.

أظافره

يمكن أن تكون الأظافر بالفعل طريقة رائعة للتعرف على صحة الرجل ومستوى نظافته أيضًا، وباختصار أظافره يمكنها أن تخبرك كيف يعيش حياته.

وهناك العديد من الجوانب التى يمكنك البحث عنها لمعرفته أكثر من أظافره، فمثلاً إذا كانت نظيفة فإن هذا يشير إلى أنه يهتم بالحفاظ على مساحته الشخصية وأيضًا جسده، أما صاحب الأظافر المتسخة فهو أكثر فوضى. ويشير لون أظافره المائل للحمرة عند القاعدة إلى أن لديه مشاكل في ارتفاع ضغط الدم، أما اللون الأزرق فقد يشير إلى مشكلة نقص الأكسجين في جسده، بالتالي غالبًا ما يكون عصبيًا.

درجة حرارة يديه

إذا شعرتِ أن يديه باردتين في اللقاءات الأولى لكما فهذا قد يكون مؤشرًا على أنه يشعر بالتوتر تجاهك، أو يريد أن يثير إعجابك، أما إذا كانت يديه باردة دائمًا فمن المحتمل أن لديه بعض المشكلات في الدورة الدموية.

وإذا كانت يديه دافئتين فمن المحتمل أن يكون هذا الشخص رجلا واثقا تمامًا في نفسه أو يشعر بالأمان حيال مقابلتك، وهذا ليس مؤشرًا سيئًا على الإطلاق فقد تكون لديه مشاعر رائعة حول كونه معك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى