اخترنا لكالبرلمان العربي

البرلمان العربي يمنح رئيس مجلس النواب الليبي وسام التميز العربي

منح البرلمان العربي ،اليوم، معالي المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي، وسام التميز العربي، وهو الوسام الذي يمنحه البرلمان العربي لأصحاب المعالي رؤساء البرلمانات والوزراء، ممن أسهموا بفعالية وتميز في أعمال برلماناتهم الوطنية، وفي إطار الدبلوماسية البرلمانية العربية. ‎

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان العربي الرابعة من دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث، التي عقدت برئاسة معالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.

وقال معالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي في كلمته خلال مراسم التكريم، إن تكريم معالي المستشار عقيلة صالح يأتي تقديراً لدوره الرائد في تعزيز العمل البرلماني العربي، ومواقفه العروبية الخالصة في الدفاع عن قضايا الأمة العربية في مختلف المحافل الإقليمية والدولية وعلى كافة المستويات،

فضلاً عن تفانيه في خدمة وطنه، وقيادته الحكيمة لمجلس النواب الليبي في مرحلة مهمة وصعبة تمر بها دولة ليبيا الشقيقة، والتي تحتاج فيها إلى جهد وتفاني المخلصين من أبنائها الأوفياء الأبرار، مثل المستشار صالح عقيلة.

سلطات مدينة ستراسبورغ تؤجل مهرجان سينمائي إسرائيلي تضامناً مع غزة

‏‎وأشاد “العسومي” بالخبرة البرلمانية العريقة التي يتمتع بها رئيس مجلس النواب الليبي، فضلاً عن مسيرته الحافلة بالعديد من الإنجازات والإضاءات، على المستويات الوطنية والعربية والدولية، تجعله إضافة نوعية للدبلوماسية البرلمانية العربية، وقيمة مضافة لمسيرة العمل العربي المشترك، خاصة على المستوى البرلماني.

‏‎وهنأ رئيس البرلمان العربي، معالي المستشار صالح عقيلة بمناسبة هذا التكريم المستحق، معربا عن تمنياته لمعاليه دوام التوفيق والسداد في استكمال مسيرته الحافلة بالكثير من العطاء والإنجازات، سائلين الله عز وجل أن ينعم على الشعب الليبي بالأمن والاستقرار ويحقق تطلعاته في التنمية والازدهار.

 نون  البرلمان العربي

 

   t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى