اخترنا لكحوادث

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شابا من قرية نابلس

نون ـ واس

هاجمت قوات الاحتلال الإسرائيلية، صباح اليوم الجمعة، قرية نابلس في الضفة الغربية، واعتقلت أحد شباب القرية الفلسطينيين، ثم اقتادته لمكان مجهول.
وقال مراسلو وكالات الأنباء، وشهود العيان، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء السعودية (واس): ” إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وداهمت عدة منازل، قبل أن تعتقل علي محمد حمدان سيف، وتقتاده إلى جهة مجهولة”.
يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي قد صعد من عملياته الإرهابية ضد الشعب الفلسطيني، عبر تكرار حملات الاعتقال يوميا، فضلا عن واقعة مقتل أحد الشباب الفلسطيني على نقطة تفتيش أقامها الاحتلال في الأراضي الفلسطينية، وتركه ينزل حتى الموت.
أخبار ذات صلة:

  1. الاحتلال الإسرائيلي يكرر استفزازاته الجوية للسيادة اللبنانية
  2. طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن هجمات وهمية في سماء بيروت
  3. طيران الاحتلال الإسرائيلي يواصل انتهاكه للسيادة اللبنانية
  4. مستوطنون يقطعون 36 شجرة زيتون معمرة في نابلس
  5. صور..المستوطنون يحرقون سيارات الفلسطينيين ويكتبون شعارات عنصرية بنابلس  

وكان الشاب الفلسطيني احمد عريقات ذاهبًا لإحضار والتده وأخته من مركز التجميل تمهيدًا لإقامة عرس زفاف شقيقته؛ إلا أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على اليافع بدم بارد، بزعم تنظيمه لعملية طعن، ثم ترك جنود الاحتلال الفتى ينزف متألما على الأرض إلى أن ارتقى شهيدًا.

وقد أثار مشهد استشهاد عريقات حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي التي نددت بجرائم الاحتلال اليومية، في ظل صمت المجتمع الدولي وعدم اتخاذ أي إجراءات ضد دولة الكيان.

وتأتي الحملات الإجرامية من قبل قوات الاحتلال في إطار تمهيدها لتنفيذ مشاريع الضم في الضفة الغربية، ومنطقة اغوار الأردن، فضلا عن تعمد تهويد مدينة القدس القديمة بشكل كامل، في محاولة لتنفيذ ما يعرف بخطة ترامب للسلام، قبل رحيله عن منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى