- أهم الأخباراخترنا لكعالمي

قائد الحرس الثوري: حرق العلم الأمريكي مثالا للروح المقارعة للظلم والإجرام

نون ـ وكالات

قال قائد الحرس الثوري الإيراني، حسن سلامي؛ إن نطاق الثورة الإيرانية امتد اليوم إلى الكثير من الأراضي الإسلامية وحتى غير الإسلامية، مؤكدًا أن العدو لم يعد يفكر بشن حرب عسكرية على إيران بسبب استعدادها وقدرتها الدفاعية المتنامية.

وأضاف في تصريحات صحفية نقلتها وكالة أنباء روسيا اليوم :” إنه وبذات القدر الذي تنامت فيه الثورة وبلغت الكمال فإن أعداءنا باتوا يشعرون بالخطر ويبذلون أقصى جهودهم لتبديل كل أمور الحياة للشعب الإيراني وتحويلها إلى ساحة حرب”.

وتابع: ” إننا اليوم في ذروة الحرب الشاملة والضروس مع الأعداء، لكن هؤلاء الأعداء أصبحوا لا يفكرون بشن الحرب عسكريا ضد إيران، والسبب يعود لتعزيز قدرات البلاد يوما بعد يوم بما يتناسب مع نمو التهديدات بما يردعهم عن انتخاب هذه الاستراتيجية ولو أن هذا الأمر لن يجعلنا نغفل عنهم”.
أخبار ذات صلة:

  1. الحرس الثوري الإيراني يزيح الستار عن منظومة « مستعان»الذكية لكشف كورونا
  2. كورونا يحصد أرواح 5 عناصر من الحرس الثوري الإيراني
  3. الحرس الثوري الإيراني يحتجز قوارب صيد كويتية ويعتقل الصيادين
  4. الصدر محذرا أمريكا: سيصب عليكم البلاء صبا

واستطرد “حرق العلم الأمريكي مثالا للروح المقارعة للظلم والإجرام والذي يحصل الآن حتى في أرض أمريكا الأم وهو في الحقيقة حدث مستلهم من الروح العامة للجهاد ضد أمريكا والتي امتدت إلى أنحاء العالم كله”.

وذكر مؤكدا: “إن إيران ملجأ مظلومي العالم ورافعة راية الجهاد العالمي ضد الاستكبار لذا فقد ركز العدو على هذه النقطة”.

وقال في ختام تصريحه: “نعيش اليوم ذروة حرب شاملة وبكافة المعايير مع العدو، وهذا العدو يستهدف اليوم الاقتصاد وحياة المواطن الإيراني، فالاقتصاد أهم ركن في الاستراتيجية العدائية التي يتبعها العدو في مواجهة إيران”.

 


t –  Fاشترك في حسابنا علىفيسبوك و تويترلمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى