دوشة فنية

في ذكراه الأولي.. بوسي تكشف الوجه الحقيقي لـ«نور الشريف»

“في الذكرى الأولى لوفاة نور الشريف” تثبت الفنانة بوسى لجمهوره خلال الأيام التى مرت بدونه مدى إخلاصها وإنسانيتها للجاح “متولى” ورحيله عن عالمها، فى أغسطس 2015 الماضى، وبالرغم من مرور عام على فقدانه إلا أنه سيظل فى وجدانها، وتخلد الأفلام سيرته ومشواره الفنى الطويل فى السينما المصرية والعربية وأخر ما قام به من أعمال سينمائية “بتوقيت القاهرة”.

وبدأت الفنانة بوسى فى سرد قصتها فى العام الذى مضى دونه بإنها تعيش حالة من الإنكار منذ وفاة نور الشريف، مضيفا أنها لا تصدق أن ما حدث له حقيقي، فهو لا يزال موجود بينهم حتى الآن.

وقالت بوسي ، أن حالة نور الشريف مختلفة عن أي حالة وفاة أخرى، نظرا لكونه فنانا، وأعماله مازالت تعرض، ومعظم البرامج مازالت تتحدث عنه حتى الأن.

وأضافت بوسى أن علاقتها بنور الشريف لم تتعكر يوما، موضحة أنه حتى عندما انفصلوا كانت علاقتهم جيدة جدا، وكانوا يتواصلوا بشكل طبيعي، ويزورهم فى المنزل كل فترة.

وتابعت بوسى ، على الرغم من معاناته من المرض في الفترة الأخيرة، إلا أنه كان ينسى مرضه عند حديثه عن “الفن”، مضيفة إلى أنه قبل وفاته بفترة قصيرة كان يستعد لخوض بطولة فيلم سينمائي جديد.

وأعلنت بوسي أنها تعكف حاليا على كتابة مذكراتها وقصة حياتها معه، قائله: “أكتب حاليا قصة حياتي مع زوجي الفنان الراحل نور الشريف، وهذا أقل شيء أقدمه له فهو يستاهل الكثير”.

ورفضت بوسى الخوض فى آ تفاصيل عن السيناريو التى تعكف عليه حاليا وتحفظت على تفاصيل مذكراتها والحياة التى كانت تعيشها مع نجم كبير مثل نور الشريف لافته إلى أنه حينما يعرض العمل بشكل نهائى سيعرف الكثير ما لا يعرفه عن نور ولكن حاليا لا تستطيع أن تكشف ملامح تلك هذه المذكرات.

وأكدت بوسى أنها ستسمى مذكراتها مع زوجها الراحل نور الشريف بـ”حكاياتى مع نور”، وترصد فيه اللحظات الأولى وقت ما تعارفوا على بعضهما البعض ولحظات بداية الحب حتى اللحظات الأخيرة قبل وفاته، مشيره إلى أنها نقلت كل كتب نور الشريف إلى مكتبة الإسكندرية حتى تظل خالدة ويتم الحفاظ عليها.

يذكر أن بوسي لا تظهر بقوة على الساحة الفنية، وكان آخر أعمالها على شاشة التلفزيون، العام الماضي، مسلسل “حالة عشق”، بطولة النجمة مي عز الدين.

وتعتبر قصة نور الشريف وبوسى من أبرز العلاقات العاطفية التى إمتدت إلى أكثر من 40 عاما من الزواج رغم إنفصالهما فى السنوات الأخيرة قبل الوفاة إلا أن بوسى عادت له بسبب الحب الكبير الذى يجمعهم سويا.

9664-1 12633-8 22912-6 30904-9 63176-13 64845-10 167821-4

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى