نجوم وملاعب

فينغر مستمتع بالفوز على هال سيتي

ستمتع آرسين فينغر، مدرب آرسنال، “بأداء مقنع” اكتمل بالفوز على هال سيتي، أمس السبت، عقب أسبوع صعب خضعت فيه قدرة الفريق على المنافسة على اللقب لمزيد من الفحص والتدقيق.

وسحق الفريق اللندني نظيره هال سيتي، الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين، 4-1، من بينها هدفان سجلهما أليكسيس سانشيز بعد أداء رائع ربما يخفف عن جماهير آرسنال البداية المتواضعة لفريقها هذا الموسم.

ودخل آرسنال المباراة بعد تعادله الصعب 1-1 مع مضيفه باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، وعقب أيام من انتزاعه الفوز على ساوثامبتون بركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكانت المواجهة ضد هال، الذي بدأ الموسم بشكل إيجابي عكس الكثير من التوقعات، سهلة وحقق فريق المدرب فينغر الفوز الثالث على التوالي في الدوري للمرة الأولى منذ يناير/ كانون الثاني الماضي.

وقال فينغر للصحفيين: “في المجمل.. قدمنا أداء مقنعا في موقفين مختلفين، 11 لاعبا ضد 11.. أعتقد أننا لعبنا بطريقة جيدة.. عندما تلعب 11 لاعبا ضد عشرة لاعبين تكون الأمور مختلفة معنويا وذهنيا بالتأكيد، لكننا حافظنا على جديتنا وحققنا فوزا مقنعا في النهاية”.

وأضاف: “لعبنا مباراة صعبة للغاية ضد ساوثامبتون ثم خرجنا لمواجهة باريس سان جيرمان، لعبنا مرة أخرى بعيدا عن ملعبنا لذا نحن سعداء بالحصول على النقاط الثلاث”.

ورغم البداية المتباينة هذا الموسم فإن آرسنال يحتل المركز الثالث بفارق خمس نقاط خلف مانشستر سيتي، المتصدر.

وكان الأداء الفردي رائعا أمام هال من لاعبين اعتادوا على التعرض لانتقادات مثل: ثيو والكوت وأليكس إيوبي (20 عاما) وسانشيز، الذي أهدر فرصة إكمال الثلاثية بعد إضاعته ركلة جزاء في الشوط الأول.

وقال فينغر إن سانشيز لم يكن مطالبا بتسديد ركلة الجزاء.

وأضاف المدرب الفرنسي: “سانتي (كازورلا) هو من يسدد ركلات الجزاء.. لا أعلم لماذا لم يحدث ذلك.. لديهم ترتيب خاص باللاعبين عند تسديد ركلات الجزاء”.

وتابع: “أريد أن أعلم ماذا حدث من أجل ألا يتكرر مرة أخرى.. يمكن لأي لاعب في النهاية أن يهدر ركلة جزاء وعلينا تقبل ذلك”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى