اخترنا لكنجوم وملاعب

فيفا يعلن أسماء حكام كأس العالم للأندية بالإمارات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أمس الأربعاء، عن قائمة حكام الساحة والمساعدين الذين سيديرون مواجهات كأس العالم للأندية بدولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام.

وقالت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، في بيان لها امس، إنه تم اختيار 6 أطقم تحكيمية يمثل كل منها واحداً من الاتحادات القارية المختلفة، بالإضافة إلى اختيار 6 حكام إضافيين للإشراف على تقنية حكم الفيديو المساعد خلال البطولة.

ومن المقرر أن يصل جميع أفراد الطواقم التحكيمية إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، في السادس من ديسمبر القادم، لاستكمال الاستعدادات النهائية قبل صافرة انطلاق المباراة الإفتتاحية.

وشملت قائمة الحكام كل من: الياباني ساتو رايوجي، والجزائري عبدالشريف مهدي، والأمريكي ماروفو جاير، والبرازيلي ويلتون سامبيو، والنيوزيلاندي مات كونجر، والإيطالي جيانالوكا روسي للساحة، ومعهم 12 مساعداً لحاملي الراية.

وستقام البطولة في مدينتيّ أبوظبي والعين خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، حيث ستقام المباراة النهائية على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي.

يشار إلى أن الفرق التي ضمنت مشاركتها في البطولة حتى الآن هي: ريال مدريد الإسباني (بطل أوروبا) والعين (بطل الدوري الإماراتي) وجوادالاخارا المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية) وتيم ويلينجتون النيوزيلاندي (بطل أوقيانوسيا)، في انتظار الفرق الفائزة ببطولات دوري أبطال أفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى