اخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. نجم ذا فويس فريد غنام يتصدر الترند المغربي بـ«بلڭانة»

نون المغرب   

أخبار ذات صلة
 كشف الفنان المغربي فريد غنام، خلال احتفالية ضخمة أقيمت بفندق سوفتيل بمدينة الدار البيضاء، للإعلان عن فيديو كليب أغنيته الجديدة «بلڭانة»، بحضور حشد كبير من الصحفيين والفنانين والمؤثرين.

وتعامل غنّام في هذه الأغنية مع كاتب الكلمات خالد سلام، والموزع الموسيقي محمد  شريف أما الإدارة الفنية فكانت لمصطفى خونا، الأغنية احتلت المراتب الأولى في الترند المغربي، وحققت فور صدورها على قناة غنام الرسمية على اليوتوب أكثر من مليون مشاهدة  في وقت قصير جدا.

وفاجأ النجم المغربي وسائل الإعلام والضيوف الحاضرين بلوك جديد، خاصة بعد تنازله عن قصته الشهيرة التي كانت بمثابة توقيع لازمه لسنوات عدة.

وصرح غنام أن الأغنية هي بمثابة احتفال بالحب في جميع حالاته بل وحتى في أقسى اللحظات، كما أن «بلڭانة» تتحدث عن الحب وعن تقلبات المزاج، وذلك الإحساس بالقوة أمام مصاعب الحياة، والتي تعطي نكهة خاصة لحياتنا.

ولتبليغ هذه المشاعر للجمهور اختار نجم ذا فويس الغناء بلون الراي مع إضافة بصمة خاصة به عبر إيقاع مميز ومختلف، حيث وظف كل أداة موسيقية في مكانها الصحيح، في إطار وضع منهج جديد في مساره الفني الغني بالأعمال الناجحة.

كما اختار الفنان فريد غنام الشهير بلقب فراولة، زوجته البلوجرز المعروفة رباب أزماني، لأداء دور البطولة في كليب «بلڭانة» الذي تم  تصويره بشمال المغرب تحت إدارة المخرج حسن الكورفتي، ولم يكن اختيار غنّام لزوجته وليد الصدفة، بل خطط الزوجين لذلك سويا منذ وقت طويل كما صرحا بذلك لوسائل الإعلام.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى