- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. ملك قورة تدخل في نوبة بكاء متواصلة في «رامز عقله طار»

حلت الفنانة المصرية ملك قورة ضيفة على الحلقة الـ19 من برنامج المقالب «رامز عقله طار». الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويذاع عبر فضائية mbc مصر.

ودخلت ملك قورة، في مرحلة لعبة حرب الألوان وعاقبها رامز جلال بضربها عدة طلقات موجعة أثارت غضبها. وانفعلت على فريق البرنامج وقررت الانسحاب من اللعبة.


ودخلت ملك قورة، في نوبة بكاء متواصل أثناء محاولة إرغامها على القفز في حمام السباحة، وظلت تصرخ: « يا لهوي يا لهوي»، وحاول رامز جلال استغلال المقلب في التقرب من «ملك»، ولكنها نهرته دون أن تعرف هويته بعد التخفي في شخصية رجل هندي في مدينة الترفيه.


أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. طارق يحيى ونهاية تحدث لأول مرة في «رامز عقله طار»

  2. فيديو.. سمية الخشاب لرامز في «رامز عقله طار» انت عايز دكتور نفسي

  3. فيديو.. بكاء وانهيار ريم عبد الله في «رامز عقله طار»

وبمجرد أن وضع رامز جلال يده علي ذراع ملك قورة نهرته وعنفته مرددة: «شيل ايدك إنت اتجننت»، ليستكمل رامز باقي المقلب إلى أن يقف في حمام السباحة.


ووقع العديد من النجوم ضحية الحلقات الماضية، وهم أحمد سعد، رمضان صبحى. حمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا، ويزو، محمد مجدي قفشة، دينا الشربيني، فهد المولد، محمد عبدالرحمن، محمد هنيدي، أحمد مالك، إسلام إبراهيم، معتصم النهار، ريم مصطفى، محمد هاني، ريم عبدالله، كريم عفيفي، وسمية الخشاب.

ويقدم البرنامج هذا العام، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى