نون لايت

فيديو .. مصمم «مكياج الرعب» يكشف أسرار هوايته

نونالقاهرة – نيرمين عامر  

كشف خبير تجميل «مكياج سبيشيال» ايفكت المصري «أدهم نور»، عن الأسباب التى جعلته يهوي مثل هذا النوع من التجميل، مشيرا إلى أنه منذ كان عمره 15 عام كان يهوي مشاهدة أفلام الرعب، ووقتها قرر أن يتعلم كيفية عمل مكياج التأثيرات المعروف بمكياج الرعب.

وأضاف أدهم أنه حاول أن يثقل موهبته من خلال متابعته لطريقة عمل مكياج الرعب في الأفلام الأجنبية علي موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ، موضحا أنه بدأ أول خطوة باستخدام مواد من المنزل واستطاع عمل لوك مرعب ونشره عبر صفحته الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث لاقي اعجاب المتابعين والكثيرين، ما دفعه إلى تنمية قدراته ليقدم الأفضل، مشيرا إلى أن العديد من المتابعين استعانوا به لعمل مكياج سبيشيال ايفكتس.


وكشف «أدهم”» عن انه عندما تمكن من عمل مكباج سبيشيال ايفكت بدأ يبحث عن اماكن لبيع المستحضرات الخاصة به، مشيرا إلى أنه بدأ شرائها من الولايات المتحدة الأمريكية وتتمثل الادوات في الدم والسليكون والشمع والالوان، مضيفا أنه يعتمد هذا المكياج للفتيات والشباب.

وأوضح مصمم مكياج الرعب، أنه يقوم بعمل مكياج الرعب في الهالويين والاعلانات لافتا أن ميك أب سبيشيال ايفكت يقدم رسائل مهمة للمجتمع، تتمثل في أنه على الأشخاص ألا يعتمدون على مظهر الإنسان وإنما يغوصون في أعماقه قبل الحكم عليه والإبتعاد عنه بسبب شكله القبيح مثلا، وغيرها من الرسائل المهمة مثل العنصرية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى