- أهم الأخبارالأخبار

فيديو.. مرزوق الغانم يلقي وثائق «صفقة القرن» في سلة المهملات

 نون وكالات   

أخبار ذات صلة

ألقي مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، بوثائق «صفقة القرن» في سلة المهملات خلال اجتماع الاتحاد البرلماني العربي الطارئ، تعبيرا منه عن رفضها وسط تصفيق حاد للحضور.

وقال مرزوق الغانم خلال كلمته في الاجتماع إن «الفلسطيني الذي تراهنون على يأسه وضعفه ما زال في رباط ونضال، والعربي الذي تراهنون على خذلانه ولا مبالاته هو كائن مسكون بالرفض ومغمور بالغضب، والمسلمون عاطفة جارفة ووجدان لا يموت والأحرار في كل العالم لا يرضون بالحيف».

أخبار ذات صلة:

  1. رئيس مجلس الأمة الكويتي يحذر من بقاء القضية الفلسطينية بلا حل
  2. عباس وأولمرت يعلنان معارضتهما لـ«صفقة القرن» في مؤتمر صحفي مشترك
  3. الاتحاد الأوروبي: صفقة القرن تخالف المعايير الدولية
  4. فيديو.. تظاهرات بمحيط السفارة الأمريكية في لبنان احتجاجا على صفقة القرن
  5. الحرس الثوري: مستعدون لإفشال صفقة القرن
  6. د.مصطفى يوسف اللداوي يكتب: الجوانبُ الإيجابيةُ في صفقة القرن الأمريكيةِ

وأضاف رئيس مجلس الأمة الكويتي، حاملا نص «صفقة القرن» في يده، أن «المكان المناسب والحقيقي لها هو سلة المهملات ومزبلة التاريخ».

وعلى هامش المؤتمر، بحث مرزوق الغانم مع رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة، سبل تكثيف الجهود واتخاذ خطوات عملية بشأن الكثير من الملفات والقضايا وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وكان الطراونة، وهو رئيس الاتحاد البرلماني العربي، دعا إلى توحيد الصف الفلسطيني وإنهاء الانقسام وتوحيد الجهود العربية لتشكيل موقف مشترك ضد «صفقة القرن».

وقال الطراونة في كلمة له خلال انطلاق أعمال الاجتماع الطارئ الـ30 للاتحاد البرلماني العربي في عمان: «لا يوجد حل قابل للحياة دون قيام دولة فلسطينية وعاصمتها القدس .. الموقف الملكي (الأردني) ثابت في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس».

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى