- أهم الأخباراخترنا لكنون لايت

فيديو.. مذيعة مصرية تنهار على الهواء تعرف على السبب!  

 نون وكالات   

أخبار ذات صلة

انهارت مقدمة البرامج وخبيرة التغذية المصرية سالي فؤاد، من البكاء أثناء حديثها عن حالة الوحدة التي عاشها الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، قبل وفاته، عن عمر ناهز 35 عاما، و عن شقيقتها التي تجري عملية جراحية.

وقالت سالي فؤاد، خلال حلقة برنامج «سفرة سالي»، إن الوحدة التي عاشها هيثم زكي، قبل وفاته هي «درس من الله للجميع، لأن الحياة أصبحت تعج بالأشخاص الذين يعانون من الوحدة سواء صغارا أم كبارا».

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. هيثم أحمد زكي يمارس الرياضة في الجيم قبل وفاته 
  2. فيديو.. عفاف شعيب تكشف آخر مكالمة مع الراحل هيثم أحمد زكي
  3. تعرف على آخر ما تمناه هيثم أحمد زكي قبل وفاته بساعات
  4. فيديو وصور.. انهيار وانفعال فنانين في جنازة هيثم أحمد زكي
  5. فيديو وصور.. ناهد السباعي تكشف مفاجأة عن هيثم أحمد زكي

وأشارت خبيرة التغذية، إلى أن هيثم زكي، كان وحيدا ويتحدث دائما عن معاناته من الوحدة، فيما يعيش أشخاص آخرون متقوقعون على أنفسهم لا يشكون أبدا مما يعانون.

وأضافت سالي فؤاد «الإسلام يحثنا على صلة الرحم، ولذلك يجب أن نبحث حولنا عن هؤلاء الأشخاص للتخفيف من شعورهم بالوحدة»، حيث ترى «أن الأنانية أصبحت تتملك بعض الأهالي، وذلك بتعمدهم إنجاب طفل واحد»، معلقة «مهم يكون لينا أخ أو أخت في الدنيا».


وأثناء حديثها عن الوحدة والأشقاء، انهارت فؤاد من البكاء، مناشدة الجميع بالدعاء لشقيقتها الوحيدة، التي تخضع لإحدى العمليات الجراحية، ما دفع مخرج البرنامج للخروج إلى فاصل لتعود سالي بعد دقائق معلقة: «بتمني تدعو لأختي الوحيدة في أوضة العمليات وهروحلها بعد الهوا».

وتوفي الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي صباح الخميس الماضي، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وبحسب مواقع، فإن سبب الوفاة يعود إلي المكملات الغذائية التي كان يتناولها الفنان الراحل لتقوية عضلاته.

   tF   اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى