- أهم الأخبارنجوم وملاعب

فيديو.. محمد صلاح يحصد جائزتين في 48 ساعة

نون سارة جاب الله    

فاز اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، وقد كرمه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وولي عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي.

ونشر مكتب دبي الإعلامي صورا من اللحظات التي استقبل فيها الشيخ محمد وولي عهده، النجم المصري بقصر زعبيل في إمارة دبي، إذ كان أحد الفائزين بالجائزة.

حصد المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018 للعام الثاني على التوالي، في حفل توزيع جوائز «كاف»، الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، في العاصمة السنغالية داكار.

وتم التصويت على الجائزة من قبل مدربين المنتخبات الأفريقية الوطنية وأعضاء اللجنة الفنية والتطويرية التابعة للاتحاد الأفريقي ولجنة من الإعلاميين الخبراء، والذين أجمعوا على اختيار صلاح كأفضل لاعب في القارة السمراء لعام  2018.

وحقق الفرعون المصري العديد من الإنجازات على المستوى الفردي خلال الموسم الماضي وقاد ليفربول، لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل صلاح خلال الموسم المنصرم 44 هدفًا، ساعد بها ناديه على الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يسجل هدفين في كأس العالم الصيف الماضي.

وفي هذا الموسم سجل محمد صلاح 16 هدفًا خلال 29 مباراة حتى الأن مع ليفربول، كما ساهم اللاعب أيضاً بأربعة أهداف في ثلاث مباريات ليضمن تأهل منتخب بلاده  لكأس أمم إفريقيا لعام2018.

كما أن أداء اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا طوال العام جعله يحتفظ بجائزة أفضل لاعب أفريقي المقدمة من بي بي سي للعام الثاني على التوالي واحتل المركز السادس في قائمة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى