- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. محمد رمضان يشعل مسرح معرض الرياض للسيارات

نون وكالات  

أشعل الفنان المصري محمد رمضان، حفله الأول في المملكة العربية السعودية، والذي أقسم مساء اليوم الخميس، على مسرح معرض الرياض للسيارات، بمنطقة الجنادرية، وسط حضور جماهيريّ كبير ويرفع الحفل شعار «أقوى حفل في الرياض».

ودخل محمد رمضان على المسرح راكبا سيارة فارهة ويرتدي بدلة ويضع قبعة مستديرة بنية اللون ويشرب سيجاراً فارهاً وبدأ الحفل بطريقة عصابات المافيا.

وظهر رمضان كزعيم مافيا في مهمة تهريب كبرى، يصحبه تبادل إطلاق نار بينه وبين بعض البودي جاردات ثم يحدث انفجار هائل ليعلن بدء الحفل بأغنية مافيا.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو وصور.. محمد رمضان ثاني مشترٍ في معرض الرياض للسيارات
  2. فيديو وصور.. رونالدينيو يشتري أول سيارة من معرض الرياض

يذكر أن محمد رمضان، أصبح ثاني مشترٍ في معرض الرياض للسيارات، الذي انطلقت فعالياته اليوم الخميس، ويستمر حتى 26 نوفمبر 2019، بعد نجم الكرة البرازيلية رونالدينيو، الذي اقتنص مع انطلاقة المعرض سيارة أستون مارتن طراز (رابيد AMR).

واستغل الفنان المصري فرصة تواجده في المعرض، لإقامة حفلة غنائية، ليقوم بشراء سيارة مرسيدس G65، يوجد منها 65 سيارة فقط في العالم، وظهر في مقطع فيديو، نشر على حساب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، يتحدث فيه عن غيرته من شراء البرازيلي رونالدينيو سيارة أستون مارتن، ليصبح بعدها ثاني مشترٍ في معرض الرياض للسيارات.


وكان تُركي آل الشيخ رئيس قد أكد أنّ جميع تذاكر الحفل قد نفدت، موضحًا أنّ موسم الرّياض يواصل تحطيم الأرقام.

وأعلن رئيس هيئة الترفيه أنّه تمّت زيادة ٢٠٠٠ تذكرة جديدة للحفل فكتب عبر حسابه على تويتر قائلًا: «موسم الرياض يحطم الأرقام نفاذ جميع تذاكر حفل الأسطورة محمد رمضان ونظرًا للإقبال الشديد للحفل تم زيادة ألفي تذكرة عن طريق الموقع 21 نوفمبر مسرح معرض السيارات (الجنادرية)».

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان كليب «السلطان»، الذي تم تصويره في أحد قصور مدينة مراكش بدولة المغرب، ومن إخراج حسام الحسيني، الذي تعاون معه من قبل في 3 أغنيات كان آخرها «إنساي» مع المغنى المغربي سعد لمجرد‪.

ومن ناحية آخري ينتظر محمد رمضان انتهاء تحضيرات مسلسله الجديد «البرنس» من إنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، ويعكف المخرج محمد سامي حاليًا على كتابة باقي الحلقات خلال الفترة المقبلة، وإعلان بدء التصوير المقرر له منتصف الشهر المقبل على أقصى تقدير.

  tF   اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى