- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. محمد رمضان يخرج عن صمته ويرد على فيديو الطائرة

نون وكالات   

رد الفنان المصري، محمد رمضان، على مقطع فيديو، بثته إحدى القنوات الفضائية، ظهر خلاله وهو داخل قمرة قيادة طائرة، خلال ذهابه إلى السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض وإحياء حفل هناك.

وعلق رمضان على الواقعة من خلال نشر فيديو له، عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، يوضح فيه حقيقة دخوله قمرة القيادة الخاصة بقائد الطائرة وقيادته لها.


​وقال الفنان المصري: «اللي قال إني أنا اللي طاير بيها واحد صاحبي وبيهزر، وثالثًا كابتن الطيارة أكيد كان قافل لوحة التحكم بالكامل»، متابعا وتابع محمد رمضان قائلا «وصلنا بالسلامة قبل معادنا والحمد لله».

وأنهى محمد رمضان الفيديو بمشهد من مسلسل «نسر الصعيد» يظهر فيه وهو يضرب الخفير الخاص بـ«هتلر بيه».

يذكر أن محمد رمضان كان وثَّق من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تجربته بقيادة الطائرة وهو في طريقه إلى السعودية.

ونشر محمد رمضان فيديو له من داخل الطائرة، وظهر فيه جالسًا بالطائرة إلا أنه فاجأ الجميع، قائلًا: «في تجربة هي الأولى من نوعها، هنقوم نسوق الطيارة»، ليغادر بعدها مقعده متوجهًا نحو كابينة القيادة، إذ جلس إلى جوار قائد الطائرة، وتبادل الثنائي الحديث وأمسك بعدها رمضان بالأجهزة الخاصة بقيادة الطائرة.

يذكر أن سلطة الطيران المدني المصري أصدرت تعليمات بإيقاف قائد الرحلة والطيار المساعد عن الطيران، وإحالتهما للتحقيق العاجل «وذلك لارتكابهما فعلًا ممنوعا منعا باتّا، طبقًا لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي والمصري وضد سلامة الطيران».

 

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. فان دام يغازل محمد رمضان وتركي آل شيخ يعلق
  2. سلطة الطيران المدني المصري توضح حقيقة فيديو محمد رمضان
  3. محمد رمضان يعلن عن حفله بالرياض
  4. فيديو.. تعرف على رأي نبيلة عبيد في محمد رمضان
  5. فيديو.. محمد رمضان يهاجم الإخوان بأغنية «هما عايزيها فوضى»

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى