- أهم الأخبارالأخبار

فيديو.. محمد بن زايد يستقبل رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية

 نون وام   

أخبار ذات صلة
استقبل ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد، اليوم الاثنين، رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل، في قصر البحر.

وبحث ولي عهد أبوظبي مع رئيس جهاز المخابرات العامة في مصر، التطورات التي تشهدها المنطقة وعددا من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ومن جانبه نقل اللواء عباس كامل في بداية اللقاء تحيات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

و حمل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اللواء عباس كامل تحياته إلى الرئيس المصري وتمنياته لمصر الشقيقة وشعبها دوام الرفعة والأمن والاستقرار.

و تطرق اللقاء الى العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات إلى جانب التطورات التي تشهدها المنطقة وعدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين و سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية و الإنسانية و سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى