- أهم الأخبارالأخبار

فيديو.. محمد بن زايد وولي عهد بريطانيا يبحثان مستجدات القضايا الإقليمية والدولية

بحث الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، اليوم الخميس، مع ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز فيليب، آخر مستجدات القضايا الإقليمية والدولية، ذات الإهتمام المشترك.

والتقى ولي عهد أبوظبي، اليوم في لندن الأمير تشارلز فيليب ولي عهد المملكة المتحدة . في إطار زيارة العمل التي يقوم بها إلى بريطانيا.

وبحث الشيخ محمد بن زايد، مع ولي عهد بريطانيا، علاقات الصداقة التاريخية التي تجمع دولة الإمارات والمملكة المتحدة ومختلف جوانب التعاون المشترك. إضافة إلى الجهود الدولية المبذولة لاحتواء تداعيات جائحة كورونا .

كما تبادل نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والأمير تشارلز وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والمستجدات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في بداية اللقاء الذي حضره الشيخ عبد الله بن زايد ، وزير الخارجية والتعاون الدولي، عن بالغ سعادته بوجوده في بريطانيا. معربا عن شكره للأمير تشارلز لحسن الاستقبال الذي حظي به خلال الزيارة.

أخبار ذات صلة:

  1. لأول مرة منذ توقيع اتفاق التطبيع.. اتصال هاتفي بين نتنياهو ومحمد بن زايد

  2. الرئيس الإسرائيلي يدعو الشيخ محمد بن زايد لزيارة القدس

  3. عبد الله بن زايد يعلق على اتفاق السلام التاريخي مع إسرائيل

ونقل ولي عهد أبوظبي تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وتحياته الشخصية. إلى جلالة الملكة اليزابيث الثانية والأمير فيليبب مع خالص تمنياتهما لجلالتها والأمير فيليب بموفور الصحة ودوام العافية.

وأشار إلى المستوى الرفيع للعلاقات بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة والتي لا تقتصر على المجال الاقتصادي أو التجاري فقط إنما تشهد نمواً كبيراً على مستوى العلاقات بين شعبيْ البلدين وبشكل خاص في المجالين الثقافي والتعليمي، متمنيا للشعب البريطاني الصديق موفور الصحة والعافية.

ومن جانبه رحب ولي عهد المملكة المتحدة بزيارة ولي عهد أبوظبي إلى بلاده. معربا عن خالص شكره وتقديره له لما أبداه من مشاعر طيبة تجاه بريطانيا وشعبها .. وتضامنه معهم خاصة خلال هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع.

 نون وام

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى