- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

فيديو.. مانشستر يونايتد يسقط بعقر داره أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

سقط فريق مانشستر يونايتد على أرضه أمام أستون فيلا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضا:

  1. فيديو.. مانشستر سيتي يحقق فوزا ثمينا على تشيلسي في الدوري الإنجليزي

  2. فيديو.. التعادل يحسم لقاء ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

أقيمت المباراة على أرضية ملعب «أولد ترافورد» وسط حضور غفير من جماهير مانشستر يونايتد، ولكن لاعبو الشياطين الحمر بقيادة مدربهم أولي جونار سولشاير فشلوا في إسعادهم خلال التسعون دقيقة بتعادل مخيب للآمال.

أستون فيلا، كان له أكثر من فرصة أمام المرمى من خلال داني إنجز وأولي ويتكينز، ولكن نجح ديفيد دي خيا في الحفاظ على نظافة شباكه حتى الدقيقة 88.

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع نون وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث 

ولكن من ركنية رائعة نفذها لاعب الوسط دوجلاس لويز، وعرضية تابعها مدافع أستون فيلا كورتني هاوس. تقدم الضيوف بهدف نظيف قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين.

وبدأت الإثارة من جديد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح مانشستر يونايتد مايك دين ولكن أضاعها برونو فرنانديز، ليخسر الشياطين الحمر في ملعبهم بهدف نظيف.

الفوز الأول منذ عام 2009

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 13 في المركز الرابع. بينما رفع أستون فيلا رصيده عند النقطة 10 ويتقدم للمركز السابع. وهذا هو الفوز الأول لنادي أستون فيلا على الشياطين الحمر على ملعبه «أولد ترافورد» منذ عام 2009.

 

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى